تطبيقات

Hermit Premium v5.0.10

Hermit Premium

 

حمل آخر اصدار من Hermit Premium.

 

– الوصف :

رحبوا بتطبيق Hermit الذي تستطيع استخدامه لتحسين استهلاك البطارية ، أيضا لتحسين أداء الهاتف، والتوفير في استهلاك مساحته التخزينية. لكن قبل أن تعتقد أن Hermit هو من “تلك التطبيقات” الكاذبة التي تدعي توفير البطارية، انتظر قليلا كي تعرف فكرة التطبيق.

يقوم Hermit بتحويل مواقع الويب الخاصة بالتطبيقات الشهيرة إلى ما يعرف بالتطبيقات الخفيفة Lite Apps. بمعنى أن Hermit يقوم بإنشاء تطبيقات بديلة لفيسبوك، يوتيوب، تويتر، إنستجرام، وغيرها، بحيث تعتمد هذه التطبيقات على نسخة الويب الخاصة بهذه الخدمة.

وبالتالي بإمكانك حذف جميع تلك التطبيقات المستهلكة للطاقة كي تتوقف عن العمل في خلفية الهاتف. ولأن Hermit لا يعمل في الخلفية فهو لا يستهلك أية طاقة من البطارية إلا أثناء استخدامك الفعلي له.

يقدم Hermit مكتبة فيها عشرات التطبيقات الجاهزة للتحويل، وعدا عن تطبيقات التواصل الاجتماعي هناك تطبيقات للمواقع الإخبارية وتطبيقات الطقس وحتى تطبيقات لبايبال وويكيبيديا والمزيد. كما يمكنك إنشاء التطبيقات لأي موقع كان بمجرد إدخال عنوانه من خانة خاصة في Hermit، وستحصل على أيقونات خاصة بهذه التطبيقات تماما كأيقونات النسخة الأصلية منها.

قد يدور ببالك الآن السؤال التالي: لماذا أستخدم Hermit بدل الوصول إلى هذه المواقع عبر متصفح كروم الذي يتيح إنشاء اختصارات لها على الشاشة الرئيسية للهاتف أيضا ؟

توجد عدة أسباب، الأول هو أن Hermit يحتوي بداخله على خاصية حجب الإعلانات التي لا يمتلكها كروم، وبالتالي سيخلصك التطبيق من إعلانات فيسبوك وغيرها من الخدمات، وكما هو معروف فإن الإعلانات من أكبر مسببات استهلاك البطارية أيضا.

كما أن Hermit يستهلك مقدارا أقل بكثير من الذاكرة العشوائية مقارنة بكروم، ويمكن فتح التطبيقات الخفيفة والتبديل بينها ضمن قائمة تعدد المهام تماما كالتطبيقات الأصلية، وهو يقدم خصائص أمنية مثل منع ملفات الكوكيز من تتبع نقراتك، وعدم حفظ أي سجلات لتصفحك، ناهيك عن دعمه لإرسال الإشعارات وتقديمه لخيارات تخصيص عديدة مثل إمكانية التصفح ملء الشاشة ودعم الثيمات وتخصيص الشكل وغير ذلك.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع (نسخة Premium).
  • الحجم : 1 MB.
  • الاصدار : 5.0.10.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock