تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد

محبي العاب الإثارة والأكشن إليك رابط تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد، فهذه اللعبة ستأخذك لمدينة كبيرة في المستقبل، وستواجه العديد من المعارك المتوترة ضد الأعداء الآخرين والروبوتات القتالية في مجموعة من المناطق المختلفة من المدينة، وسنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا رابط تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد، وكذلك نقدم لك وصف دقيق للعبة وكيفية اللعب.

حول اللعبة

يوجد باللعبة العديد من الأبطال القوية لجمع يمكنك استخدامهم لذلك قم بجمع فريق قوي من الأصدقاء لا يقهر أبطال منها سوف يجعل بعضها البعض أقوى، كما يمكنك التبديل بين فريق الأبطال في المعركة، ومحاربة لاعبين من كافة أنحاء العالم.

وهي أيضا لعبة قنص شيقة تتمتع بالكثير من الرسومات الرائعة والجرافيك HD، تحتوي على تشكيلة ضخمة من الأسلحة المختلفة والفريدة من نوعها تستطيع استخدامها لتسليح فريقك بها، حقق الانتصارات، وحاول البقاء على قيد الحياة أنت وفريقك، بادر ألان على تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد، وشن حرب في الكثير من المعارك ثلاثية الأبعاد المذهلة مع الجيش الخاص بك من الأبطال، والمجهز ببنادق القنص والسيوف وخراطيم الطاقة وأكثر.

وصف اللعبة

هي لعبة مهكرة دورك فيها بناء فريق قوي من الأفضل وبعدها يمكنك الانضمام إلى أحد التحالفات عبر الإنترنت للعب عبر الإنترنت وبدء المعركة مع لاعبين آخرين من كافة دول العالم ينضمون إليك عندما تسافر للمناطق المتعددة في المدينة ويمكنك أن تقوم باستئجار فريق من الناجين للبحث عن المسؤولين عن أزمة “يوم الصفر”، كثير من المهام التي يجب عليك عملها لتفوز باللعبة.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب الاكشن والقتال منذ أن ظهرت حتى ألان، وحققت شعبية كبيرة لما تحتويه من مميزات وأدوات تجعلك تخوض معركة حقيقة، ففي هذه اللعبة سيسمح لك ببناء فريق والقيام بتدريبه للقيام بمجموعة من المعارك والقتال في الوقت الحقيقي، فإذا كنت قد شاركت في معارك مختلفة من قبل وكنت تشعر بالضعف في الكثير من الأحيان، فيمكنك حل هذه المشكلة بيسر وسهولة عن طريق إنشاء تحالفات قوية مع العديد من ألاعبين الآخرين أو الأصدقاء الآخرين، ففي الألعاب عبر الإنترنت، يجب أن يكون لديك إستراتيجية صحيحة لتحقيق الانتصارات المتتالية، لذلك ستتبع هذه القاعدة لتحصل على بعض المكافآت.

تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويد

  • لديك وحدة تحكم كاملة للتحكم في الفريق لديك وتسليمه بأحدث الأسلحة والبنادق والسيوف، والانتقال في قلب المعركة وعلى حدودها بشكل مستمر
  • يمكنك تبادل الإبطال من بطل إلى بطل أثناء المعركة في الوقت الحقيقي.
  • تحتوي اللعبة على تشكيلة هائلة من بنادق القنص والأسلحة مختلفة الأشكال.
  • استمتع بسماع أصوات البنادق والمسرات وكأنك في حرب حقيقية.
  • قم بتصقيل مهاراتك عن طريق التحكم في أبطالك أو اللعب في وضعية الخمول خلال التنقل.
  • أعثر على المزيج المثالي وامزج قائمتك واحتفظ بالمعالجين والدبابات على المراقبة من خلال قتلة ودروس الاعتداء خاصيتك لإسقاط الخصوم.
  • يمكنك أن تحصل على المسروقات بعد كل معركة، وارفع مستوى الأبطال، ومستوى قدراتك وإكمال عملية تحميل لعبة Hero Hunters للاندرويدالمجانية.
  • استمتع بأجواء المعركة ومشاهدة فرقتك عندما تهيمن على ساحة المعركة.

تم إصدار لعبة Hero Hunters للاندرويد في أفضل استوديوهات الألعاب HOTHEAD، وتم تصميم نظام التشغيل على الأندرويد، وتم تقييم اللعبة فكانت النتيجة 4.6 من.5، وتم تنزيل اللعبة لأكثر من خمسة مليون مرة من جميع أنحاء العالم.

معلومات حول لعبة Hero Hunters للاندرويد

الترخيص: مجاني.

تاريخ التحديث: أغسطس 2019.

المتطلبات: اندرويد4.4+.

حجم اللعبة: 97 ميجا بايت.

التصنيف: العاب أكشن

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 5 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More