الأرشيفشروحات

طريقة التحميل من موقعنا بدون إعلانات

Adblock Browser.

 

في هذه المقالة سنقوم بحل مشكلة لطالما واجهتكم سواء على موقعنا أو على غيره .

كم من شخص حاول التحميل من موقعنا أو من غيره ولم يقدر على التحميل بسبب الإعلانات المزعجة ؟

شاهد أيضاً :   طريقة مضمونة 100% لتسريع الألعاب على الأندرويد

بعد اليوم لن تواجه مشكلة عدم القدرة على التحميل بسبب الإعلانات المفرطة داخل مواقع التحميل 🙂

 

– فيديو شرح التحميل من موقعنا بدون إعلانات :

** ملاحظة : طبق ما تم عمله داخل الفيديو بالحرف الواحد ، كذلك قم بالسماح لموقعنا “www.apkroids.com” بإظهار الإعلانات وذلك لأن إعلانات موقعنا غير مزعجة بل إعلانات مواقع التحميل هي المزعجة ونحن نستفيد من إعلانات موقعنا لتغطية مصاريف الموقع (تم شرح كيفية ذلك ببداية الفيديو) .

شاهد أيضاً :   تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018

 

– المتطلبات :

قم بتثبيت متصفح Adblock Browser على هاتفك وبعدها ستلاحظ إمكانية حظر الإعلانات على هاتفك بدون رووت (لا تنسى السماح لموقعنا بإظهار إعلاناته) .

شاهد أيضاً :   احصل على سرعة إنترنت تصل إلى 500 MB/s لتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة مجانا ومدى الحياة !!

رابط التحميل

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق