كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل تطبيق أوبر بحجم صغير للاندرويد

تحميل تطبيق أوبر ، يعتبر تطبيق أوبر من أشهر التطبيقات فى العالم العربى والمملكة القطرية على الأخص التى تعمل على نقل الركاب وهو من التطبيقات التى حازت على شهرة واسعة وأصبحت رائدة على محركات البحث وأكبر التطبيقات تحميلاً على منصحة نطبيقات متجر جوجل حيث أنه الألإضل فى تلبية حاجة المستخدمين فى التنقل دون العناء فى الحصول على تاكسى أو وسيلة مواصلات وعناء إنتظار الكثير من سائقى العربات الخاصة والتاكسى على أن الكثير من المواصلات العامة تكلف العناء فى الوصول إلى أقرب نقطة إلتقاء لها, ومن مميزات نظام أوبر أنك تستطيع أن ترى أين  توجد العربة التى تقوم بحجزها الآن والمدة الزمنية لتصل لك العربة من وقت مكان توقفها حتى الوصول إليك, فعند تحميل تطبيق أوبر يمكنك الوصول للمكان الذى تريدة بسرعة وسهولة فائقة عن ذى قبل, حيث أن التكنولوجيا فى هذا العصر حلت الكثير من المشاكل وأنجزت الكثير من المهات التى تتطلب الكثير من الوقت والمجهود لذا فى السطور التالية سوف تتعرف على أهمية تحميل تطبيق أوبر.

أشياء يجب أن تعرفها عند تحميل تطبيق أوبر:

كل ما تحتاج إلية للوصول إلى مكان ما بسهلة وسرعة إن كان فى حالة مرضية تلزم التدخل الطبي السريع ولا يتثنى الوصول إلى نقطة الإسعاف فعليك بتحميل تطبيق أوبر لتحصل على تلك الخدمة السريعة من التوصيل, كما أن تطبيق أوبر من التطبيقات التى تعمل بشكل آلى بإستخدام البيانات الشخصية, فكل ما عليك عندما تقتنى التطبيق أن تدخل البيانات الشخصية إلية التى يطلبها منك كالبريد الإلكترونى الذى يخصك ورقمك الهاتفى الذى يستطيع السائق التواصل معك من خلاله, كما يمكنك من خلال التطبيق التوصل إلى خريطة المنطقة التى تتواجد فيها تلقائيا وذلك عن طريق تشغيل خاصية الجى بى إس على هاتفك الجوال ومنها يستطيع الجهاز التوصل إلى أقرب نقطة يتواجد فيها السائق الخاص بأوبر ومنها يستطيع أن يجدك فى خلال دقائق معدودة

تحميل تطبيق أوبر

مميزات تجدها فى تحميل تطبيق أوبر

  • التطبيق مزود بخريطة تتبع للعربات التى تعمل بتطبيق أوبر, حيث يمكنك أن ترى العربه التى سوف تطلبها لتستقلها لتنجز مشاويرك من خلالها.
  • التطبيق مزود بخرائط جوجل والجى بى إس التى تعمل على تحديد مكانك ومكان السائق والمكان الذى تود الوصول إلية والزمن المحدد للوصول لكل منها.
  • التطبيق مزود بمعلومات عن السائق كأسمه  ونوع العربة التى يستقلها السائق ونمرة العربة والمكان الذى يتواجد فيه والمدة التى يصل فيها إليك.
  • التطبيق مزود بقيمة الأجرة للسائق التى سوف تدفعها للسائق, فتلك الميزة توفر عليك أن تقرأ مؤشر عداد البنزين منعاً للإستغلال فالتطبيق يحسب قيمة المسافة بالكيلو متر ويحدد سعر الكيلو متر والساعة  مسبقاً  ويظهر لك تكلفة المسافة التى سوف تقطعها مسبقاً.

تحميل التطبيق للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد