تحميل لعبة Impossible Bottles للأندرويد

يعد تحميل لعبة Impossible Bottles للأندرويد من ألعاب الذكاء والتى تحتاج إلى قدرات عقلية وخياليه مميزة للاعبين، بحيث يلعب فيها اللاعب دور المخترع العبقري، في جو مليء بالمغامرة والمتعة والتسلية للاعبين، ويتم عرض أحداثها فى شكل الرسومات والتصميمات عالية الجودة والدقيقه وفقا لاختلاف المراحل التى يخوضها اللاعب، سنساعدك عزيزي المستخدم فى تحميل لعبه Impossible Bottles للأندرويد.

نبذة عن لعبة Impossible Bottles للأندرويد

هى أحد الألعاب التى انتشرت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، واستطاعت أن تحصل على اعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم، نظرا لأنها تعتمد على القدرات العقلية والنفسية للاعبين من أجل تنمية المهارات أيضا سواء فى المنافسه القويه مع الأصدقاء أو استخدام الذكاء في القيام ببعض الاختراعات التى تفيد البشرية.

– تتضمن اللعبة المؤثرات البصرية التى تظهر فى الرسومات والألوان المختلفة والتى تعبر عن أحداثها، مع المؤثرات الضوئية في عرض المقاطع التى تزيد من التحدى والاثارة والمغامرة داخل اللعبة، من أجل قطاع وقت فراغهم في لعبة مميزة وممتعة لكافة الأشخاص.

قصه تحميل لعبة Impossible Bottles للأندرويد

تدور أحداث اللعبة التى تعرف باسم الإيقاع، بحيث يخوض فيها اللاعب دول البطولة بأنه المخترع العبقرى الذى عليه تنفيذ بعض المهام الصعبة والشيقة، وذلك من أجل توفير مصدر الطاقة للعالم، من أجل الحفاظ عليه، بحيث أنه يمتلك روبوتات صغيرة تساعد فى انجاز الأعمال المكلف بها وتحمل الأعباء الخاصه باللعبه، كما يقوم اللاعب بإطلاق تيارات الكهرباء والتأكد منها من خلال الإيقاع الموسيقى الذى يؤكد للاعب أنه يسير فى الاتجاه الصحيح، وفى حاله الخطأ يتم التعتيم العالم وتدمير الروبوتات الخاصة باللاعب والتى يصل عددها نحو 10 يسهل عملية التحكم فيها، كما توجد السيارات الكهربائية التى يسير نحوها اللاعب بكل بساطه.

– تعتمد اللعبة على قدرة اللاعب على البقاء الزجاج في الهواء وفى حالة لمس تلك الزجاج لعنصر فى الاعداد تتيح للاعب إلقاء الزجاج مرة أخرى حتى يمكنه الوصول إلى خط النهاية والحصول على أعلى الدرجات، بحيث أنه بذلك يتخطى مستوى إلى المستوى الأعلى والذي يتطلب الذكاء والقدرة على الاستمرار حتى النهاية والتحدى بين الأصدقاء للفوز بأعلى المراحل داخل اللعبة.

مزايا تحميل لعبة Impossible Bottles للأندرويد

تحتوى اللعبة على عدد من الخصائص الفريدة المزايا الرائعة التى جعلتها من أشهر الألعاب المتوقع أن تحصل على أكبر مكانه بين ألعاب الذكاء والتحدي بين اللاعبين حول العالم، نظرا لما تقدمه من مزايا هامة ومتنوعة.

1- الجرافيك عالى الجوده، وذلك من حيث التصاميم الرائعه والرسومات الجذابة والمتنوعة لكافة المراحل داخل اللعبة، والتي تتميز بالدقة والوضوح للاعبين.

2- نظام ثلاثي الأبعاد، وذلك في عرض أحداث اللعبة والتى تجعلها أكثر تشويقا للاعبين بحيث أنها قريبه من الحقيقه.

3- الأدوات المميزة للعبة، تتضمن اللعبة عدد من الأدوات التى يسهل التحكم فيها من قبل اللاعبين، من أجل الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل وخاصة فى رمى الزجاجه عبر اللمس بكل سهوله.

4- تعدد مراحل اللعبة، تتميز اللعبة باختلاف المستويات والتى تصل لنحو 25 مستوى  يبدأ من السهل الى أصعب المراحل التي تجعل اللاعبين يشعرون بالاستمتاع في اللعبة وقضاء وقت ممتع فيها.

5- اللعبه سهله التحميل والتشغيل، تتميز اللعبه بسهوله التحميل بين الألعاب الأخرى المنافسة كما أنها تتضمن السهوله التشغيل لكافة الأشخاص على الهواتف الأندرويد على اختلاف امكانياتها.

6- التحدى والمنافسة في اللعبة، تعتمد اللعبة على قدرات اللاعبين العقلية والمنافسة بين الأصدقاء للحصول على أعلى المستويات.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × اثنان =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More