طريقة تحويل شكل لوحة إشعارات الأندرويد إلى الآيفون بدون رووت

طريقة تحويل شكل لوحة إشعارات الأندرويد إلى الآيفون بدون رووت

 

قمنا مسبقا بنشر عدة مواضيع شأنها تغيير شكل شريط الإشعارات على الأندرويد , فمقالة طريقة تعديل لوحة الإشعارات بدون رووت ! كانت تتضمن طريقة لتغيير شريط الإشعارات ليصبح مشابه تماما لنظام أندرويد لوليبوب , ومقالة 3 إضافات ستجعل هاتفك جذاب ! تضمنت إضافتين لتخصيص شريط الإشعارات كما تريد .. وفي هذه المقالة سنقوم بإذن الله بشرح طريقة بسيطة جدا لا تحتاج إلى رووت يمكنك من خلالها جعل شريط الإشعارات داخل هاتفك الأندرويد تماما كهاتف الأيفون (iOS).

 

– المتطلبات :

  1. تطبيق : iNoty (النسخة المدفوعة).
  2. أندرويد 2.3+.

 

– طريقة التفعيل :

  1. قم بتثبيت تطبيق iNoty على هاتفك.
  2. بعد فتحه , اختر “Enable iNoty”.
  3. اضغط على “Accessibility”.
  4. سينقلك التطبيق للإعدادت >> إمكانية الوصول >> قم باختيار iNoty >> وتفعيله من الزر الموجود بالأعلى.
  5. إرجع إلى التطبيق ومن نفس قائمة “Enable iNoty” اضغط على “Notification”.
  6. سينقلك التطبيق للإعدادت >> الوصول إلى الإشعارات >> قم بتفعيل iNoty.
  7. ستلاحظ الآن تغير شريط الإشعارات كالصورة التالية :1 - iNoty
  8. يمكنك من خلال خيار “Status Bar” جعل شريط الإشعارات يتغير لونه حسب التطبيق المفتوح , وذلك من خيار “Tint” , ويمكنك تحديد درجة لون شريط الإشعارات التي تريدها عند فتح تطبيق معين.2 - iNoty
  9. كما يمكنك من خلال خيار “Status Bar” الموجود داخل التطبيق تخصيص شريط الإشعارات كما تريد , فمثلا يمكنك إخفاء/إظهار رمز قوة الشبكة من الشريط (Show signal strength) , أو إخفاء/إظهار نسبة البطارية (Show battery percentage) , أو تغيير صيغة الساعة (Clock Format) , أو إظهار/إخفاء اسم شركة الإتصالات (Show carrier’s name) , كما يمكنك تغيير اسم شركة الإتصالات كما تريد (Customize carrier’s name).

اترك رد