كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد

تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد ، لكل محبي ألعاب الأكشن والإثارة إليكم رابط تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد من خلال موقعنا، والتي تحكى قصة البطل الأسطوري جيمس بوند الذي ينضم إلى نيكول هنتر وذلك لوقف مؤامرة استخدام سلاح حيوي وذلك لضرب الأهداف المختلفة والمتعددة علي بعض الدول من قبل مجموعة عدائية إرهابية تدعى (Pomerov) ولمعرفة تفاصيل تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد تابعنا لنهاية المقال.

حكاية اللعبة

تدور أحداث اللعبة من خلال السفر عبر القارات وكذلك الدول للقضاء علي المجموعات الإرهابية ومن المدن التي سوف تقوم بزيارتها هى (أثينا – سيبريا-موناكو-اسطنبول –بانكوك)، ويجب عليك    في البداية التوجه إلي أثينا  وذلك لمواجهة (Greco) التي تخطط في ضرب (G-20) علي قمة جبل يسمى اكرابولس، وهذه المعلومات قد تصل إلي جيمس من قبل مصدر موثوق به رسمي يدعي أم (M) والذي يتوجه بالفعل إلي مدينة اليونان ويحاول بقدر الإمكان الوصول إلي جريكو ومن خلال ذلك يقوم بمطاردته حول المدينة وينجح جيمس بونت في الوصول إلي السيارة التي تحمل جميع المتفجرات قبل أن تصل بشكل فعلى إلي قمة الجبل وينجح نجاح ساحق  في وقف هذه الكارثة.

أحداث اللعبة

وفي اليوم التالي يتلقى جيمس بوند مكالمة من مصدره وهو بالفندق وعليه أن ينتقل إلي مدينة اسطنبول ليتحرى عن سر اختفاء مالكولم وهو أستاذ في عملية البحث الحيوي حول صناعة (Midhurst) وهي الصناعة التي تقوم بريطانيا بصناعتها في السر وهو نوع جديد من الأسلحة المطورة , وينتقل جيمس إلي تركيا ويبدأ التحري عن مالكولم وتتوالى الإحداث ويبحث هنا وهناك حتى يعثر عليه.

تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد

مميزات تحميل لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد

تعتمد اللعبة بشكل كبير على أسلوب وفكر قديم وعلى منظور الشخص الثالث الذي أصبح يصاحب كافة الألعاب الحالية بمميزاته وتقنياته الجميلة والرائعة الذي يساعد كثيرا فى أسلوب اللعب.

  • كما تعتمد اللعبة فى هذا المنظور على التصويب الممتاز الذي سوف يظهر بشكل دائري مناسب حتى تستطيع عن طريقه قتل الأعداء بسهولة جدا خاصة إذا كنت تستخدم الماوس فأن الكاميرا ستتحرك معك بكل سهولة وتجعلك تقوم بالتصويب بالطريقة الصحيحة.
  • كما أن الأسلحة متنوعة ومتعددة من مسدسات وبنادق ورشاشات ويمكنك الحصول على المزيد من أسلحة أعدائك والتنوع على طول المعركة الطريق.
  • تنمية المهارات حتى لا تصاب بالأضرار الكثيرة فقد وضعت هذه اللعبة نظام التغطية الأمن بشكل جيد حيث تستطيع الاختباء وراء الجدران والصناديق وغيرها من المواد الصلبة.
  • سوف تتمتع بنظام القيادة الحر في المدن التي سوف تقوم بزيارتها والقيادة تعتبر من جملة المهام الأساسية فى اللعبة حيث يعطيك فيها خريطة دائرية صغيرة ويشير من خلالها إلى المهمة التي يجب أن تتوجه إليها لذلك ستقود السيارات حتى تقوم بإتمام هذه المهام .
  • سهلة في التحكم ولا تحتاج إلى تعقيد ويمكنك إن تلعب بزراع  واحد تحكم حتى على جهاز pcلكي تشعر بمتعة اكبر.
  • وسوف تجد نمط تعدد للاعبين عبر شبكة الإنترنت الذي يزودك بالمهام الجميلة والرائعة والجديدة مع بعض الشخصيات الجديدة لكي تستطيع التمتع مع أصدقائك.
    الرسومات الموجودة باللعبة جيدة جدا وتظهر بشكل مناسب على مستواها العام فقد أظهرت معالم اللعبة بشكل فوق الممتاز , فالبيئة في داخل اللعبة متنوعة وفى أكثر من مكان.
  • أما بالنسبة للأصوات في اللعبة فهي رائعة جدا للغاية.

معلومات حول لعبة james bond 007 blood stone للاندرويد

الترخيص: مجاني.

المتطلبات: اندرويد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد