كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد ، تحقيقا لرغبة الملايين من اللاعبين ومحبي تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد، وذلك للاستمتاع بلعبة الأكشن والحرب فى جو مليء بالمتعة والاثارة وقضاء وقت ممتع ومسلي للاعبين حول العالم، وسنعرض بالتفصيل  كل ما يخص تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد.

نبذة عن تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

هى أحد ألعاب الحرب المميزة، والتى جذبت الملايين من اللاعبين المحبين للأكشن والقتال والحرب، وذلك للاستمتاع باللعبه المجانية على الانترنت، بما يفيد اللاعبين فى قضاء وقت ممتع ومفيد لهم، مع الدخول فى تحدي ومنافسة مع العديد من اللاعبين وتحمل مسؤولية الدفاع عن النفس والدخول مواجهات مع الأخرين من أجل مزيد من الاثارة والتشويق للاعبين.

– تحتوى اللعبة على عدد من المؤثرات البصرية والصوتية المميزة التى تجعل اللاعبين أكثر متعة وتشويقا لاستكمال اللعبة حتى النهاية والتى تحتوى على عدد من المستويات والتى تكون من الأسهل إلى الأصعب مما يزيد من الاستمتاع باللعبة حتى النهاية.

قصه لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول خوض اللاعب الحرب المميزة، وذلك للدخول في تحدي ومنافسة كبيرة مع العديد من اللاعبين من أجل قتل نحو 100 لاعب مع الاحتفاظ بالبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، من أجل الفوز بالحرب والعور بتحمل المسؤولية والقوة من أجل التحدي والمنافسة.

– تعتمد اللعبة على الحرب الملك أرثر الذي يواجه الصعاب من أجل الحفاظ على العرش وبناء الجيش والدخول فى تحى ومواجهات صعبة من أجل التتويج بالملك، وتعتمد هذه الحرب البقاء للأقوى وهو مفتاح الحفاظ على المملكة، مع ضرورة الحفاظ على البقاء حيا وتخطى الصعاب والتحالف مع الأصدقاء من أجل بناء الامبراطورية الخاصة بالملك،  بحيث قد يدخل اللاعب فى صراع عنيف مع الملوك للحصول على العرش.

تحميل لعبة King of Avalon Dragon Warfare للاندرويد

مميزات تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

تشمل اللعبة على عدد من المميزات والخصائص الرائعه والمذهله، ومن أهم هذه المميزات الآتى:-

1- تنوع الحروب التى يخوضها اللاعب فى حياته، والدخول فى تحدى والمواجهات الصعبه مع الآخرين للانتصار فى النهاية.

2- ضرورة التعامل بعقلانية من أجل الدخول فى تحالفات مع الأًصدقاء لبناء الإمبراطورية مع التعامل بجد من أجل الحفاظ للبقاء حيا.

3- تنوع الأسلحة والتى تعتمد على التطوير التكنولوجى وصولا لأسلحة الدمار الشامل، مما تحتاج من اللاعب التدريب وتطوير مهاراته من أجل مواجهة الأعداء بشكل أكبر وأكثر قوة.

4- تنمية الخطط الاستراتيجية،  وذلك لإتقان المهارات المدمرة مع القدرة على مواجهة الأعداء ورسم الخطط التى تجعلهم ينتصروا على الأعداء.

5- الرسومات عالية الجودة، والتى تعتمد على خاصية ثلاثية الأبعاد والتى تعرض كافة الأبعاد الخاصه باللعبه عبر الانترنت بشكل أكثر متعه واثاره للاعبين.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد