تطبيقات

تحميل KnockOn لتشغيل شاشة الأندرويد بالنقر المزدوج (النسخة المدفوعة)

تطبيق KnockOn لتشغيل شاشة الأندرويد بالنقر المزدوج (النسخة المدفوعة)

حمل آخر اصدار من KnockOn.

 

– الوصف :

تحمل بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية كشركة HTC و LG ميزة Knock Code والتي تسمح للمستخدمين بتشغيل هواتفهم عبر الضغط المزدوج على شاشة الهاتف دون الحاجة للضغظ على الأزرار الحقيقية كزر الهوم أو زر تشغيل الهاتف، ناهيك عن توفيرها لمستويات الأمان والخصوصة لدى المستخدمين.

شاهد أيضاً :   AppBlock Pro v1.1.8

الخبر السار لمستخدمي أندرويد هو إطلاق تطبيق KnockOn والذي يمكن من خلاله إجراء العملية هذه على كافة أجهزة الأندرويد، مع الأخذ بالإعتبار شرط أن تكون الشاشة من نوع AMOLED فقط.

بطبيعة الحال التطبيق يفعل ما تم الإعلان عليه، فعند النقر مرتين على مساحة فارغة من على شاشة هاتفك الأندرويد، فإنه يتحول لوضعية الإنتظار وتكون الشاشة السوداء سيدة الموقف، وعند النقر المزدوج مرة أخرى ينقلك هذا لوضع التشغيل، ومن جانبه هذه العملية قد ثبت بأنها أسرع وأكثر ملائمة في الإستخدام اليومي.

شاهد أيضاً :   Clash of Clans 2018 New

أخيرا التطبيق متوفر بنسختين الأولى مجانية , أما النسخة المدفوعة فهي متاحة بسعر 1.10$ تجلب لك إمكانية تعيين كافة الإجراءات في وقت واحد، وكذلك إمكانية تخصيص سرعة النقر المزدوج كي لا يتم نقل الهاتف من وضعية الإنتظار لوضعية التشغيل عن طريق الخطأ.

شاهد أيضاً :   متصفح Power Browser بريميوم

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع.
  • الحجم : 500 KB.

  • الاصدار : 1.02.

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق