شروحات

إظهار اختصارات التطبيقات على شاشة القفل وشريط الإشعارات

Launchify Premium

 

في بعض الأحيان يجد المستخدم نفسه بحاجة إلى السرعة في الوصول إلى التطبيقات، ولهذا فإن وجود اختصارات التطبيقات على شاشة قفل هاتفه العامل بنظام أندرويد سيكون أمرا مريحا بالتأكيد، وهو ما لا يتوفر في لانشرات أندرويد الاعتيادية.

شاهد أيضاً :   تطبيق Wifi WPS Unlocker لدخول شبكات الواي فاي

يمكن للمستخدم تجربة تطبيق Launchify الذي يوفر له إمكانية الوصول إلى التطبيقات عندما يكون بحاجة إليها، وذلك عن طريق عرضها في شريط التنبيهات أو على شاشة القفل الرئيسية في حال كان إصدار أندرويد 4.4 وما فوق، أو حتى ضمن ويدجيت للشاشة الرئيسية.

شاهد أيضاً :   طريقة إرسال رسائل ذاتية التدمير (تختفي بعد مدة تحددها أنت)

ويتميز التطبيق بتوفير اختصارات للتطبيقات الأخرى بالزمان والمكان المناسبين، فهو يقوم بعرض التطبيقات اعتمادا على الوقت والمكان الذي يتواجد به المستخدم، مع العلم أن التطبيق ليس عبارة عن لانشر، فهو لا يحل محل اللانشر الرئيسي الذي يستخدمه المستخدم على جهازه.

شاهد أيضاً :   حل مشكلة لا يمكن إجراء اتصال موثوق بالخادم في جوجل بلاي

 

– معلومات عن التطبيق :

– السعر : مدفوع (Premium).

  • الحجم : 4 MB.
  • الاصدار : 1.14.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق