تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد ، يبحث الملايين من المستخدمين عن تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد، للاستفادة منه فى تعديل الصور وتصغير حجمها مع الاحتفاظ بجودتها، مما تجعلهم يحصلون على الصور التى يرغبون فيها بكل سهولة وبأقصى سرعه، وسنعرض بالتفصيل كل ما يهم تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد.

تعريف تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد

هو أحد أهم وأشهر البرامج التى تستخدم فى تعديل الصور، وذلك بالتحكم يف عملية تصغير وتكبير حجم الصور، وذلك من خلال التحكم ىف أبعاد الصور سواء فى الطول أو العرض مع الاحتفاظ بجودة الصورة الأصلية بدون التأثير عليها، لذلك حصل البرنامج على انتشار واسع بين المستخدمين حول العالم للاستفادة منه بشكل أكبر.

– يوفر البرنامج الكثير من التقنيات العالية والأدوات الحديثة التى تساعد المستخدمين على التحكم يف الصور من خلال أبعادها لتظهر بطريقه جذابه والتخلص من بعض عوامل الغير مؤثره فى الصوره، و امكانية وضع علامة مائية عليها الاحتفاظ بملكيتها منعا للتعرض للسرقة.

اهمية تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد

تتمثل أهمية البرنامج في تحكم المستخدمين فى أبعاد الصوره سواء فى طولها أو عرضها، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين للاحتفاظ بالصور بطريقه رائعه ومميزة، مع إتاحة الفرصة لمشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى بكل بساطه وسهوله، مع مميزات البرنامج فى اجراء عملية التصغير والتكبير خلال ثوانى معدودة باستخدام البرنامج فهو يتميز بسرعة الأداء والجودة العالية، كما يوفر على المستخدمين عملية رفع الصور عقب تصغيرها على مواقع التواصل الاجتماعى بسرعة فائقة.

– يوفر البرنامج العديد من المرشحات التى تحسن الصور لتظهر بشكل احترافى أكبر، كما يساعد المستخدمين فى تحويل صورك من صيغة إلى أخرى بكل بساطة وسهولة في التشغيل، مع ما يتميز به البرنامج من واجهة رائعة وسهلة في الاستخدام لكافة الأشخاص، مع السماح للمستخدمين التحكم فى سطوع وأوان الصور ودرجة التباين أيضا، كما يتيح لهم اجراء المعاينة قبل الحذف ووضع الاطارات التى يرغبون فيها لمشاركتها مع الأصدقاء.

مميزات تحميل برنامج Light Image Resizer للاندرويد

يشمل البرنامج على عدد من الخصائص الفريدة، التى جعلته ينافس العديد من البرامج الأخرى ليتفوق عليها، ومن أهم المميزات الآتى:-

  1. التحكم في تصغير وتكبير الصورة من خلال التحكم فى أبعادها بكل بساطة.
  2. الاحتفاظ بجودة الصورة الأصلية، مع سرعة انجاز المهام التى يرغب فيها المستخدم.
  3. يتيح الاحتفاظ بالصور ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى لمزيد من التفاعل.
  4. يتيح للمستخدمين وضع العلامة المائية على الصور الاحتفاظ بحقوق الملكية الفكرية.
  5. يدعم العمل على أكثر من صيغة للصور، مع امكانية تحويلها أيضا إلى صيغه الى بى دى اف بكل سهولة.
  6. واجهه مميزه ومجانى ىف التحميل والتشغيل للاستفادة من مميزاته.

تحميل التطبيق

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More