تحميل تطبيق لوكس LOCX للاندرويد لحماية خصوصياتك بباس وورد

73

يبحث الكثير من الأشخاص على طريقة تحميل تطبيق لوكس LOCX للاندرويد، وهذا في محاولة منهم لحماية خصوصياتهم بشكل كبير، عن طريق غلقها برقم سري لا يعرفه سوى الشخص صاحب الهاتف المحمول، ويتخصص هذا البرنامج في غلق التطبيقات والصور والفيديوهات في مكان مخصص لهم ولا يظهر للآخرين، ولذلك سوف نستعرض معكم مميزات وطريقة تحميل تطبيق لوكس LOCX للاندرويد خلال السطور التالية.

ندعكم أيضًا إلى: التعرف على أفضل 5 تطبيقات فيتنس للاندرويد

نبذة عن لوكس LOCX للاندرويد

يعتبر تطبيق لوكس LOCX، من أفضل التطبيقات التي تتخص في حماية الخصوصيات داخل الهواتف الذكية، والتي تقوم بدور كبير في منع الآخرين من الوصول للصور أو التطبيقات الخاصة بأصحاب الهواتف، وهذا بفضل تمتع التطبيق بحماية كبيرة لبيانات المستخدمين له، من خلال غلق التطبيقات والصور برقم سري لا يستطيع أحد الوصول إليه سوى صاحبه، مثل تطبيقات الفيس بوك، تويتر، واتساب، الأستوديو، جهات الإتصال، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

حصل هذا التطبيق على العديد من التقييمات الجيدة من قبل مستخدميه على الهواتف الذكية في مختلف دول العالم، مما جعل له مكانة وشعبية كبيرة جدًا بين رواد التكنولوجيا الحديثة، حيث حصل على تقييم 4.5 من 5.0، ويعتبر هذا التقييم مرتفع جدًا وسط تطبيقات الهواتف المختلفة، حيث تم تحميله أكثر من مليون مرة من متاجر التطبيقات المختلفة، ويأتي تحميل تطبيق لوكس LOCX للاندرويد عن طريق العديد من المواقع الإليكترونية على شبكة الإنترنت، التي تتواجد بها جميع تطبيقات أجهزة الأندرويد في مختلف دول العالم.

ويستخدم تطبيق لوكس عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصياتهم في مختلف دول العالم، بجانب أنه من أكثر التطبيقات سهلة الإستخدام في التثبيت أو طريقة غلق التطبيقات وفتحها مرة أخرى، من خلال إختيارها من داخل التطبيق وتحديد التطبيق المراد غلقه والضغط عليه، مما جعل الآخرين لا يستطيعون فتحه مرة أخرى طالما لا يعرفون كلمة السر التي تقوم بذلك.

مميزات تحميل تطبيق لوكس LOCX للاندرويد

يحتوي تطبيق لوكس على العديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل التطبيقات التي تتخصص في حفظ الخصوصيات من خلال غلق التطبيقات برقم سري لا يعلمه سوى صاحب الهاتف المحمول، ويعمل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد بشكل جيد، وبأداء عالي في الدقة. 

  • حماية الخصوصية: يتميز التطبيق بأنه له دور كبير في حماية الخصوصية لدى المستخدمين له، من خلال غلق التطبيقات والصور وحماية من الآخرين الذين يرغبون في إختراقها.
  • حماية الصور: يعتبر تطبيق LOCX بأنه من التطبيقات التي تتمتع بأداء عالي وحماية كبيرة للصور الخاصة، من خلال غلق الأستوديو بشكل فعال، مما تمنع الشخص الذي يرغب بفتحها من الوصول إليها، بجانب أنه يحميها بطريقة قوية من الإختراق عن طريق الهاكرز.
  • وجود الخلفيات والثيمات: يوجد العديد من الخلفيات مختلفة الأشكال التي تأتي مع التطبيق، لتزيين واجهة فتح القفل للتطبيقات التي يعمل عليها هذا التطبيق ويقوم بغلقها، وتعتبر هذه الميزة مجانية يقدمها التطبيق للمستخدمين له، حيث يحتوي على مئات الخلفيات المختلفة التي تتناسب مع المستخدمين في جميع دول العالم.
  • طرق الحماية: تختلف طرق الحماية التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، منها ما يقوم به المستخدم من خلال كلمة السر أو pattern التي يقوم الشخص بإنشائها.
  • رسالة تمويه: يتميز هذا التطبيق بميزة مهمة جدًا، وهي منع الشخص المتطفل من كتابة كلمة السر عند كتابتها أكثر من مرة بطريقة خاطئة، وطلب منه إدخال بصمة الإصبح بطريقة مموهة تمنعه من الوصول إلى التطبيقات.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × واحد =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More