شروحات

طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك

Machine Liker

 

Machine Liker هي خدمة تمكنك من الحصول على آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات على حسابك الشخص على فيسبوك , الخدمة مجانية 100% وتوفر تطبيق خاص بها على الأندرويد.

تتميز هذه الخدمة بالأمان العالي والخصوصية التامة.

شاهد أيضاً :   طريقة تحويل شكل لوحة إشعارات الأندرويد إلى الآيفون بدون رووت

 

– المتطلبات :

  1. حساب فيسبوك 😀
  2. تطبيق : Machine Liker.

 

– الطريقة :

  1. أولا قم بالذهاب إلى إعدادات حسابك على فيسبوك , اختر “المتابعون” وقم بتعديل “من يستطيع متابعتي” إلى “الكل” (رابط الصفحة).
  2. قم بجعل منشوراتك على فيسبوك تظهر للعامة.
  3. ثبت تطبيق Machine Liker على هاتفك وقم بفتحه.
  4. اضغط على زر “Login with Facebook” الموجود داخل التطبيق وسجل دخولك إلى فيسبوك وامنح التطبيق الصلاحيات التي يطلبها من فيسبوك.
  5. الآن اختر الحالة الخاصة بك من الصفحة الرئيسية للتطبيق , فمثلا إذا كنت تريد الحصول على اللايكات على صورة ما , اضغط على “Photo” واختر الصورة التي تريد , ومن ثم اضغط على “Sumbit”.
شاهد أيضاً :   تحميل لعبة CALL OF MINI DINO HUNTER V3.1.7 للأندرويد {آخر تحديث}
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق