تحميل لعبة medal of honor للكمبيوتر

تحميل لعبة medal of honor للكمبيوتر،  تعد لعبة ميديل اوف اونر من الألعاب المميزة التي تم اقتباس قصتها من الواقع ولكي تنجح الشركة المطورة للعبة وهى Electronic Art جاءت بأحدث الصور للمواقع التي سوف يلعب بها اللاعبون وبعض الأماكن مأخوذة من أماكن واقعية، ودارت إحداث اللعبة في أوروبا ومن ناحية قصة اللعبة فقد أتقنوا الشركة المطورة للعبة جدال وإحداث اللعبة دارت في ذاك الوقت إبان الحرب العالمية الثانية وخاصة فرقة الجو المحمولة وما قامت بتحقيقه من نصر، والنصر كان ببعض الضحايا وإبطال اللعبة هم الباقون والناجون الوحيدين في المعركة وسوف يتوجب عليك عتق نورمندي من الطغيان

احداث اللعبة

يعتبر منضور الشخص الأول سوف تأخذ دور الرقيب Boyd Through وهو من أفضل العناصر الجيدة في الوحدات الجوية عند الجيش الأمريكي، وينتمي لفرقة إل 82 من الإنزال ألمضلي وهذه الوحدات قامت بتحقيق إنجازات كبيرة إبان الحرب العالمية الثانية في دولة أوربا سنة 1943 ومنذ هدا التاريخ سوف تبدأ اللعبة بحيت تكون أول مرحلة وهي مرحلة: هيسكاي والتى قامت بتحقيق النصر حينذاك، والفرقة التانية والتمانين مع التحالف الألماني وواجهتهم بعض الصعوبات بحيث لم يقوموا بالنزول للمنطقة المحددة للإنزال المضلي

ومهمة اللاعب هو أن يقوم بتنفيد بعض القفزات المهمة والخطيرة لمناطق الأعداء وستقوم بواجبك للانتصار في الحرب.

وبعد الهبوط داخل حدود الخصم يجب أن تستخدم جميع أسلحتك وقدراتك لكي تحقق النصر مرحلة وراء مرحلة حتى تتمكن من عملية تحرير نورماندي المحتلة وسوف يساعدك في ذلك جنود أخرون.

والقصة واقعية مقتبسة مع بعض التعديلات البسيطة وقد أبدعت شركة Electronic Arts المطورة للعبة في سرد إحداثها وقامت ببذل مجهودات رائعة لنجاح هذه اللعبة من حيت القصة.

أسلوب اللعبة

يتوجب عليك في اللعبة الهبوط لأرض المعركة باستخدام المضلات و من الجميل في اللعبة هو أنه سوف يكون باستطاعتك التحكم بمضلتك في اى وقت تريد وسوف تقوم بتوجيهها للموقع الذي ترغب به وسوف يكون للجو تأثير على عملية الهبوط وهذا من الأشياء الجميلة في اللعبة .

وخلال إنجازكم للمهمات سوف يكون باستطاعتك اخذ بعض المعلومات العسكرية من أصدقائك في الجيش وهده المعلومات قادرة على إنقاذ حياتكم في المعركة ، واللعبة يمكنك بها اللعب مع أكثر من لاعب بالمنزل ولكن للأسف لا يمكنك إن تلعبها على ألنت كل المراحل قصيرة وسهلة والتحكم بالأسلحة ممتاز حيث يمكنك أن تقوم بالتصويب على أعدائك من مسافة بعيدة وتوجيه ضربات قاتلة في الرأس لهم ويمكنك كذلك رمي القنابل عليهم.

مميزات تحميل لعبة medal of honor للكمبيوتر

  • يمكنك التحكم بشخصيتكم بسهولة وزوايا الرؤية مميزة تمنحك الخفة في مواجهة خصومك بسرعة وسوف يتوجب عليك الاختباء في بعض الأحيان لكي تتجنب أمطار الرصاص الموجهة إليك من طرف الجنود الغزاة، لأسلوب التحكم أعطى للعبة رونق وروعة.
  • تعمل اللعبة على تنمية المهارات مثل السرعة في تنفيذ المهمات والتصويب بدقة للفوز بالوسام الذهبي.
  • اللعبة تحتوى على أصوات مميزة كالإنفجارات الرائعة التى ستسمعها وتسمع صداها من بعيد، وكذلك ستسمع صوت الجنود والانفجارات والرشاشات في غاية الدقة وكل سلاح له صوته الخاص به.
  • مدة الحياة في اللعبة قصيرة جدا لذلك يجب على اللاعب إستخدام كافة مهاراته للفوز بعد إن يقوم بإنهاء كافة المراحل في ست ساعات مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وتشوق.

معلومات حول لعبة medal of honor للكمبيوتر

الترخيص: مجاني.

حجم اللعبة:450 ميجا بايت.

الشركة المطورة:  Electronic Art

الفئات: العاب كمبيوتر.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + 11 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More