تحميل لعبة Medal للأندرويد أفضل ألعاب القتال

تحميل لعبة Medal للأندرويد ، إن لعبة Medal للأندرويد من أفضل الألعاب الأكشن والقتال لمحبى المغامرة والقوى والألعاب القتالية المدهشة, تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على الذكاء والسرعة والتخطيط القتالى المهم, كما أن لعبة Medal للأندرويد من أقدم ألعاب الفيديو جيمز وألعاب الحروب و الأكشن على وجة الخصوص والتى تمتلك جمهوراً كثيراً, ففى تلك اللعبة الشيقة لعبة Medal للأندرويد يقوم اللاعب بتكوين فرقة من الجنود الأقوياء وتسليحهم بأحدث الأسلحة القتالية وتخطيط الهجوم المستمر على مقرات العدو وتقوم بتدمير وتخريب تلك المقرات  مع كل من فيها من حراس وجنود .

نبذة عن لعبة Medal للأندرويد

لعبة Medal تعتمد بشكل كبير على تكوين جيش مقاتل وتزويده بأفضل الأسلحة وعمل كمائن ومعدات حرب عالية و وضع خطة هجوم وخطة قتال محكمة, ثم يقوم اللاعب بتحريك الجيش الخاص به فى تلك اللعبة إلى مكمن العدو ومقرات الجيش الخصم والهجوم حسب الخطة التى سبق أن وضعها اللاعب للهجوم, ولكن إحترس أثناء الهجوم على مكمن العدو من الجنود المسلحين فهم  يهاجمونك بأكثر شراسة وهم يمتلكون أقوى الأسلحة المدمرة التى فى مقدرتها أن تقتل الجيش الخاص بك فى وقت قليل فيجب عليك وضع خطة محكمة وفق قوة العدو والخصم الذى سوف تقابلة, فلعبة Medal للأندرويد من أفضل الألعاب القتالية الممتعة لمحبى الأكشن.

تحميل لعبة Medal للأندرويد

مميزات لعبة Medal للأندرويد

  • لعبة Medal للأندرويد مهارات التصويب لديك وتعلى من قدرتك على النيشان فهى لعبة نيشان فى المقام الأول لأن اللاعب دائما ما يمتلك بندقية القنص التى يستخدمها فى التصويت على جيش العدو ليقضى عليهم لذلك إن كنت تريد أن ترفع من كفاءة التصويب لديك أو كنت من ماهرى التصويب أو لتتعلم التصويب عليك بإمتلاك اللعبة, كما أن لعبة Medal ترفع من كفاءة تركيزك على الهدف وتزيد من قدرتك على التصويب الصحيح للهدف.
  • تمتلك فى لعبة Medal القدرة على التخفى من العدو لأن العدو فى الغالب يمتلك قناصة قوية لها القدرة على التصويب عن بعد وسوف يحاولون إصابتك والقضاء عليك أثناء اللعب.
  • سوف تتفاجىء أثناء لعبك على لعبة Medal أنك دائما تنظف الدم من خلال الرصاصات التى يتم إطلاقها عليه.
  • الخطة الإستراتيجية المحكمة، بحيث تم تصنيف لعبة Medal للأندرويد أنها من أفضل الألعاب الإستراتيجية الهامة والأكثر تحميلاً فى العالم, ذلك يرجع أنه ينبغى للاعب أن يمتك خطة إستراتيجية واضحة وممكنة التنفيذ يمكن من خلالها القضاء على العدو دون أن يقضى على جيشه المحارب, بجانب أنه ينبغى على اللاعب أن يكتشف ثغرات العدو حتى يتثنى له الوصول إليه بشكل مفاجىء والقضاء عليه.
  • الأسلحة الحربية والسيارات الحربية العديدة: يوجد بلعبة Medal العديد من الأسلحة والسيارات القتالية التى تشبة كثيراً الواقع  ويمكنك فى اللعبة جمع أسلحة الجنود الذين قتلتهم.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − 3 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More