حمل تطبيق معرض الصور Memoria الأفضل النسخة المدفوعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

معرض الصور Memoria الرائع:

يحتاج المُستخدم عند استعماله لهاتفه الذكي إلى طريقة سهلة لعرض صوره وألبوماته لمشاهدتها بطريقة جميلة وسريعة، في السابق كان تطبيق QuickPic تطبيقاً مميزاً ومعروفاً لدى الجميع بأنه أفضل بدائل معارض الصور على الأندرويد ولكن بعد إن استحوذت عليه شركة Cheetah أصبح عكسَ ذلك.

أحد البدائل التي نقدمها في هذا المقال Memoria وهو تطبيق أندرويد يأتي كمعرض للصور بتصميم جميل Material Design يقدم العديد من الخصائص والخدمات، بالإضافة إلى كونه مجاني، ولكن تتواجد نُسخة مدفوعة نوفرها لكم للتحميل أسفل المقال.

إذا كنت تلتقط الكثير من الصور، فأنت تحتاج إلى طريقة سهلة لعرض صورك حتى تتمكن من تحرير ذكرياتك وتنظيمها ومشاركتها. لدى معظم المصنّعين الأصليين للأجهزة الذكية تطبيق معرض الصور الخاص بهم، لكنهم في العادة لا يكونون جيدون أو لا يأتون بشكل جميل ومبدع من الناحية الجمالية. Memoria Photo Gallery هو تطبيق جديد يتعامل مع هذه المشكلة الأخيرة، إنه تطبيق معرض جميل ومجاني مستوحى من تصميم Material Design لهاتفك الذكي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يحتوي معرض صور Memoria على بعض الميزات المفيدة مثل المفضلة، وصور الغلاف، والبحث، ومكان آمن لتُخفي صوركَ فيه (الإصدار المتقدم المدفوع) ، والألبومات المخفية، مما يسمح لك بإخفاء الصور خلف بصمة الإصبع، أو رمز PIN، أو النمط. لذلك إن كنت تبحث عن بديل لائق بتطبيق QuickPic والحصول على معرضٍ للصور جميل بتصميم جيّد و ووصول سهل وسريع، كُل ما عليك تحميل تطبيق Memoria Photo Gallery من على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي:

لتحميل التطبيق النسخة المجانية

Download Memoria From Play Store

لتحميل التطبيق النسخة المدفوعة

Download Memoria From APKroids

 

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More