تحميل تطبيق microsoft Office Lens لتحويل الصور إلى نصوص مكتوبة

استطاع تحميل تطبيق microsoft Office Lens أن يلبى احتياجات الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك فى تحويل الصور إلى نصوص مكتوبة بطريقه سهله ومريحه، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على المستخدمين فى الحصول على النصوص وترجمتها بدون تعب، وسنساعدك عزيزي المستخدم فى تحميل تطبيق microsoft Office Lens.

نبذة عن تطبيق microsoft Office Lens

يعد التطبيق من أهم وأفضل التطبيقات التى تقدمها شركة مايكروسوفت للطلاب والمعلمين والأساتذة وغيرهم من الأشخاص المهتمين بالأعمال الكتابية بشكل خاص، بحيث أنه يساعدهم فى عمليه تحويل الصور إلى نصوص مكتوبة بأسرع وقت وبدون مجهود، مما يوفر المزيد من المزايا للأشخاص، والذى ساعد على انتشار التطبيق واعتماد الملايين من الأشخاص على التطبيق بشكل أساسى على الهواتف الذكية.

– يقوم برنامج مايكروسوفت أوفيس لنس الخاص بالأعمال المكتبية المتكاملة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية باحتوائه على كافة الأعمال المتعلقة بالكتابة وتحرير النصوص والتعامل معها، مع تسهيل عملية فحص الأوراق الخاصة بالملفات التى يرغب الأشخاص فى تحويلها إلى ملفات  pdf، كما يقوم بعملية المسح الشامل لكافة الصور والملفات الخاصه بالمستخدمين وتحويلها إلى أوراق مكتوبة وملفات ورقية بكل سهوله، بحيث أنها تتميز بالجودة والكفاءة العالية مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين ومنع أي محاولة لاختراق الأجهزة أو الوصول للملفات الخاصه بالمستخدمين للحفاظ عليها، والذى ساعد فى ثقة الملايين من الاشخاص فى التطبيق لتحميله.

تحميل تطبيق microsoft Office Lens

مزايا تحميل تطبيق microsoft Office Lens

يشمل التطبيق على عدد من الخصائص النادرة والفريدة التى جعلته يحصل على مكانه مرموقه بين البرامج المنافسه  المقدمه من شركه مايكروسوفت المميزة، ومن أهم مزايا التطبيق الآتى:-

1- التطبيق يوفر الحماية والأمان للمستخدمين، يتميز التطبيق بأنه آمن على الأجهزة، كما يساعد فى منع أى محاولة لاختراق والحفاظ على الخصوصية للمستخدمين.

2- التطبيق سهل الاستخدام وبساطة التحميل والتشغيل، بحيث ساعد فى التحميل على الأجهزة بسرعه وبأبسط طريقه.

3- يقوم بفحص الأوراق والصور والملفات، التى يساعد فى تحويل كافة الملفات  وخاصة الصور إلى ملفات نصية وورقيه مكتوبه بطريقه ملفات ال PDF، والذى يزيد من تحميل المستخدمين للتطبيق.

4- يتوافق مع كافة أجهزة الأندرويد على اختلاف اصدراته والإمكانيات الخاصة بالتطبيق للاستفادة من مميزاته.

5- التطبيق مجانى، ولا يتطلب أى مقابل مادى فى تحميله وتشغيله ليوفر الكثير من المصاريف على المستخدمين.

6-  يدعم العديد من اللغات العالمية، والذى ساعد في انتشاره وزيادة تحميله على كافة الملفات وفقا للغة الخاصة بكل شخص.

7- فحص الملفات وتوفير الأدوات التى تساعد فى تحويل الملفات الصور إلى ملفات كتابية.

8-  الواجهه الانيقه والمميزة للتطبيق، والذي يجعله من التطبيقات الجذابه والرائعه.

9- يوفر الوقت والمجهود على المستخدمين، وخاصة المهتمين والعاملين في قطاع النصوص من أجل مسح وفحص كافة الوثائق وتحويلها لملفات نصية بصيغة البى دى اف بكل سهولة وبأقصى سرعه وكفاءه عاليه.

طريقه تحميل تطبيق microsoft Office Lens

يجرى عملية تحميل التطبيق بطريقه سهله وبسيطه يمكن لكافة الأشخاص تحميل التطبيق، فهو لا يتطلب أشخاص محترفين فى التحميل أو التثبيت على الجهاز من أجل القيام بعملية تحويل الملفات على اختلاف أنواعها إلى ملفات نصية بصيغة ال PDf بأقصى سرعه وبكل سهوله، مع توفير التطبيق الحماية والأمان فى التحميل بدون التعرض للاختراق، مع القيام بعملية الترجمة للنصوص بأقصى سرعة دون الحاجة إلى نسخ الملفات للحصول على الترجمه فيكفى تصويرها من أجل ترجمتها بكفاءه وجوده عاليه  وبأسرع وقت وبدون مجهود للأشخاص، ليساعد فى تزايد شعبية التطبيق للتحميل.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − إحدى عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More