تحميل تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد

يعتبر تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد رائع في التقاط المعلومات من الإيصالات وبطاقات العمل والمستندات أو ألواح أو العلامات أو القوائم أو المذكرات التي تم كتابتها بخط اليد أو إي شيء آخر يشمل نص الذي ترغب استيراده ولكن لا يكتب يدويا، وعند تحميل تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد فأنك لست بحاجة لتدوين أي ملاحظات يدوي، أو الاعتماد علي صور الجوال المموهة.

تحميل تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تقوم بالتقاط رسومات ومعادلات بدقة وكفاءة عالية، وكذلك التقاط الصور التي لا تشتمل على نص، فعند التقاط الصور سوف يعمل إل Office Lens على تخلصك من الزوايا الفردية والظلال، بحيث تصبح اللقطات النهائية أسهل في الرؤية، كما يستطيع المستخدم من تحميل لوحات السبورة، وصور المستندات إلى Microsoft OneNote أو Word أو PowerPoint أو One Drive، وكذلك يمكن للمستخدم أيضا حفظها على هيئة ملفات PDF أو إرسالها بالبريد الكتروني، إذا لم تكون قد قمت بهذا بشكل فعلى، فيمكنك

تحميل تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد أحدث إصدار من خلال موقعنا مجانا.

خطوات استخدام التطبيق

الخطوة الأولي

في البداية اختر ما ترغب في التقاطه عند فتح Office Lens، تستطيع اختيار وضع التقاط، أسحب لليسار أو اليمين بالقرب من أسفل الشاشة لتعيين لوح معلومات أو مستندات أو بطاقة عمل أو صوره.
شاشه التقاط الصور في Office Lens ل Android

يفضل إستخدام هذا الوضع لعملية التقاط الملاحظات التي تم كتابتها بخط اليد وكذلك الرسومات التوضيحية التي تم رسمها على سطح مماثل أو لوحه محو جافة، وهذا سوف يؤدي ل Office Lens ولعملية ضبط الصور الخاصة بك بحيث لا تكون خلفية الصور ساطعة وسيكون الضغط على الحبر أسهل، فهذا الوضع تم تحسينه

ليتناسب مع الكلمات الصغيرة التي تكتب أو تكتب على ملاحظة أو صفحه، وهذا الوضع مناسب ورائع لأشياء مثل الملصقات والنماذج أو القوائم المطعمة أو الإيصالات أو الفليرس، وكذلك يفضل هذا الوضع لعملية التقاط الصور التي تشتمل على مشاهد شخصية أو طبيعية.

تحميل تطبيق Microsoft Office Lens للاندرويد

الخطوة الثانية التقاط صوره

بعد تعيين وضع التقاط الصورة في الخطوة الأولي، يمكنك إما أن تقوم بالتقاط صوره جديدة عن طريق الكاميرا، أو استيراد صوره موجودة بشكل فعلي من جهازك.

يمكنك التقاط الصورة باستخدام الهاتف الخاص بك الذي يعمل بنظام Android، قم بالإشارة إلى الكاميرا على العنصر الذي ترغب التقاطه بعد إن تتأكد من إن الإطار البرتقالي في الكاميرا يعين العنصر الذي ترغب التقاطه.

ويمكنك كذلك من خلال تحديد وميض الكاميرا إلى وضع إيقاف التشغيل بشكل تلقائي إذا لزم الأمر لذلك، ولكن يمكنك تغيير هذه الإعدادات بالنقر على أيقونة flash في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة التقاط، عندما تكون جاهز لالتقاط الصورة، انقر على الزر “تدوير الكاميرا ” في الجزء السفلي من الشاشة.

يستطيع الأشخاص الذين يعانون من ضعف بصرهم أو حتى المكفوفين استخدام قارئ شاشه TalkBack Android وذلك لعملية الحصول على الإرشادات الصوتية في الوقت الذين يرغبون فيه لذلك، فعلي سبيل المثال “نقل لليمين”، و “تحريك إلى اعلي” و “المزيد” ولمزيد من المعلومات، يمكن للمستخدم وبكل سهولة مراجعة المهام الاساسيه عن طريق استخدام قارئ الشاشة في Office Lens.

الخطوة الثالثة وهي المراجعة والتحرير

فيسمح لك Office Lens بعملية تحرير صوره تم التقاطها وحفظها من قبل، بالشكل الذي ترغب فيه بالضبط.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More