تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد

72

تطبيق Microsoft Power Point هو تطبيق يساعد المستخدم على إنشاء مجموعة من العروض التقديمية، حيث يمكن استخدام كافة هذه العروض للعمل أو لأغراض الدراسة، ويتميز هذا التطبيق بأنه أصبح لا يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر ولكنه أصبح يعمل أيضا على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، وخلال هذا الموضوع سنتعرف أكثر عن كيفية تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Dashlane للايفون

نبذة عن تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد 

يوفر لك تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد إمكانية عمل انطباع مستمر ودائم بعروض تقديمية مناسبة وقوية تجعلك قادر على الوقوف على قدميك وإثبات نفسك، حيث أن عمل هذه العروض التقديمية بشكل مؤثر وخفيف لم يكن من السهل أبدا في الماضي، ولكن الآن ومع تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد فإنه يوفر لك القدرة على تعديل عروضك التقديمية وجعلها ملائمة ومناسبة وانت بالطريق، ولأن تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد يوفر لك إمكانية الإتصال مع تطبيق Onedrive ففي هذه الحالة يمكنك البدء في عمل وتنفيذ عروضك التقديمية عن طريق إستخدام الحاسوب الشخصي الخاص بك، تم تعديله بعد ذلك وتقديمه على هاتفك المحمول، ثم عرض فكرتك بكل ثقة ووضوح بدون وجود أى حاجة إلى استخدام الحاسوب النقال الخاص بك. 

تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد

متطلبات تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد 

حتي تتمكن من تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد فإنك سوف تحتاج إلى

  • نظام تشغيل OS : kitkat 4.4X أو أعلي. 
  • ذاكرة تخزين 1 جيجا بايت أو أعلي. 

لكن شركة مايكروسوفت تهتم بالعمل على توسيع نطاقها وخاصة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل INTEL.

مميزات تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد 

يعتبر تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد هو واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة خلال الوقت الحالي داخل المتاجر الإلكترونية، وذلك بسبب احتوائه على العديد من المميزات المختلفة والفريدة من نوعها، وتعد أبرز وأشهر هذه المميزات هي الآتي :

  • يمكنك من خلال تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد القيام بعمل عروض تقديمية بالألوان والتصاميم المطلوبة والتي تحتاج إليها، أو استخدام Power Point الجاهزة من أجل استخدام البرنامج. 
  • يمكنك هذا التطبيق من تحرير شرائح باور بوينت وحفظ كافة الملاحظات والبيانات الخاصة بك أدناه. 
  • يتميز هذا التطبيق بأنه يمكنك من عمل مزامنة بينه وبين تطبيق Onedrive على الهاتف الجوال الخاص بك. 
  • أهم ما يتميز به هذا التطبيق هو أنه أمن تماما وسهل الاستخدام. 
  • يمتلك تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد العديد من الرموز والأشكال للكثير من المناطق المختلفة والمتنوعة. 
  • يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يحرص مصمميه ومبرمجيه على القيام بتحديثه بشكل مستمر من أجل الحصول على أفضل النتائج وأيضا حتى يصبح أسرع وأسهل. 
  • بمجرد اتصال جهازك بالانترنت فإنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة ويسر، كما يمكنك أيضا استخدام الشرائح الجاهزة المتوفرة داخل هذا التطبيق من أجل عمل العديد من العروض التقديمية. 
  • تستطيع استخدام تطبيق Microsoft Power Point بعد قيامك مباشرة بعمل تسجيل دخول عن طريق استخدام Office 365.
  • يتميز هذا التطبيق أيضا بأنه ذو حجم صغير جدا، حيث تبلغ مساحته نحو 52 ميجا بايت، مما يجعله ذلك غير محتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازك المحمول. 
  • تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد يتميز بأنه متوافق مع هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد، وأيضا كافة الأدوات الموجودة به مثل التنسيقات والتصميمات. 
  • يتوافر هذا التطبيق عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد بشكل مجاني، حيث يمكنك الحصول عليه بدون دفع أي رسوم مادية. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 − 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More