Microsoft Translator | مترجم بدون إنترنت ودعم Android Wear والمزيد ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Microsoft Translator

أصبحت مايكروسوفت في الفترة الأخيرة نشطة بشكل كبير في تطوير وطرح التطبيقات للأندرويد. ورغم أن أندرويد هو المنصة المنافسة لمنصتها الخاصة “ويندوز فون” في سوق الهواتف الذكية، إلا أنه يصعب عليها تجاهل أندرويد لنشر خدماتها لدى العدد الضخم من مستخدمي المنصة.

الحق يقال أن تطبيقات مايكروسوفت الخاصة بأندرويد ممتازة من حيث النوعية والأداء والتصميم، واستكمالا لسلسلة تطبيقاتها على أندرويد، أطلقت الشركة في شهر أغسطس من العام الماضي تطبيق الترجمة الخاص بها Microsoft Translator الذي سبقت فيه جوجل بدعم الترجمة من خلال ساعات Android Wear (تطبيق Google Translate لا يدعم الساعات بعد).

يدعم التطبيق الترجمة من وإلى 50 لغة من بينها العربية، ويتيح ترجمة الكلمات عبر كتابتها أو عبر نطقها من خلال الهاتف أو الساعة، ويعرض الترجمة بواجهة أنيقة التصميم وبخط كبير وواضح، كما يمكنك حفظ الكلمات التي قمت بترجمتها للعودة إليها لاحقا.

يمتاز التطبيق بإمكانية تشغيل التطبيق وإستغلال ميزات الترجمة التي يتضمنها بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، أي العمل بوضعية Offline، وهي الميزة الموجودة سابقا بتطبيقات الترجمة الأخرى مثل Google Translate الخاص بجوجل , ويمكن للمستخدم الآن القيام بتحميل حزم للغات التي يود الترجمة إليها، وبالتالي سيستطيع الترجمة إلى هذه اللغات بدون الحاجة لأن يكون متصلا بشبكة الإنترنت.

وفقا لمايكروسوفت، فإن التطبيق يجلب ميزة الاعتماد على “الشبكات العصبونية العميقة Deep Neural Networks” والتي تمثل أحد التقنيات الرائدة بمجال تعلم الآلة والذكاء الصنعي. استغلال خوارزميات تعلم الآلة والشبكات العصبونية ضمن تطبيق الترجمة يعني الحصول على أفضل نتائج ممكنة للمرادف اللغوي للكلمة المراد الحصول عليها. بشكل عام، تعمل مايكروسوفت بشكل مكثف بمجال تطوير واستغلال خوارزميات الذكاء الصنعي ضمن تطبيقات الهواتف الذكية وخدمات الإنترنت ومحركات البحث.

وأبرز ما جلبه التطبيق هي خاصية المحادثة الطبيعية والتي تتبلور فكرتها في ترجمة المحادثات بين هاتف الأندرويد وساعة أندرويد وير.

فمن خلال هذه الخاصية الآن بدلا من تمرير الهاتف ذهابا وإيابا بين شخصين لا يفهما لغة بعضهما، ببساطة شديدة يمكن أن يكون الهاتف أو الساعة مترجما بنفس اللحظة ودون أي صعوبات فقط إختيار اللغة ومن ثم التحدث، كذلك يمكن حفظ الترجمة وتاريخها وبعلاماتها الجغرافية للرجوع إليها عند الضرورة.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 12 MB.
  • الاصدار : 1.3.0.61.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More