تطبيقات

تطبيق يجلب ميزة الترجمة الفورية بدون إنترنت

MyInstantDictionary

 

حمل آخر اصدار من MyInstantDictionary | قاموسي الفوري.

 

– الوصف :

أعلن مطور التطبيقات السوري، محمد ملاذ البغدادي، عن إطلاق تطبيقه الجديد “قاموسي الفوري”، والذي يتيح الترجمة لأجهزة أندرويد بطريقة مبتكرة ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وقد تم طرح التطبيق ضمن مسابقة التطبيقات العربية التي تنظمها منظمة الألكسو هذا العام في دبي.

 

وهو تطبيق نقال نوعي مبتكر، يقدم لمستخدمي الأندرويد فلسفة جديدة في آلية ترجمة المفردات إلى اللغة العربية دون الاتصال بالإنترنت، وبمجرد إجراء عملية نسخ “Copy” للمفردة المراد ترجمتها، ستظهر مباشرة نافذة منبثقة بالمعاني المقترحة للمفردة المنسوخة من تطبيق المستخدم ،دون الحاجة لإغلاق التطبيق الحالي والتوجه لتطبيق قاموس وإدخال المفردة يدويا، وبذلك ستوفر هذه الأداة الوقت والجهد للدارسين والقارئين للكتب الإلكترونية أو المناهج الدراسية أو حتى عند تواجدنا في صفحات الإنترنت.

 

– الميزات :

  1. لا حاجة بعد اليوم لفتح تطبيق القاموس لمعرفة معاني المفردات المطلوبة.
  2. لا حاجة للاتصال بالإنترنت للحصول على معاني المفردات، فالترجمة Offline.
  3. يقوم التطبيق بترجمة وإظهار قائمة بالمرادفات التي تهم المتعلمين والطلاب والمهتمين، وبعدد مصطلحات كبير يتجاوز 158000 مفردة، وبتعاون كريم ودعم من فريق عمل معاجم المعاني الشاملة.
  4. يقدم التطبيق آلية مرنة لترجمة عدة كلمات بنفس أمر النسخ، كنسخ جملة أو فقرة، ويتم عرضها والتنقل بين معانيها عبر الواجهة.
  5. يقدم التطبيق خاصية لفظ المفردات الإنجليزية والفرنسية في حال دعم مكتبات الصوت لهذه اللغات في الجهاز.
  6. علاوة على أن التطبيق مخصص لترجمة الكلمات المنسوخة للحافظة وأنت في أي تطبيق، كذلك يقدم بحث يدوي أيضا من نفس الواجهة المنبثقة مع خاصية التكملة التلقائية “Auto Complete”.
  7. كما يوفر التطبيق إمكانية نسخ معاني المفردات المستخلصة من نتائج البحث بهدف مشاركتها في تطبيقات أخرى.
  8. يدعم التطبيق الأجهزة اللوحية والقياسات الكبيرة للشاشات، وعند تشغيله من خلال هذه الأجهزة يقوم بتفعيل خاصية تحريك النافذة المنبثقة لسهولة أكبر في الترجمة أثناء قراءة الكتب الالكترونية والمواد العلمية.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 12 MB.
  • الاصدار : 1.0.

 Download APK from Apkroids.Com

الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock