تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد لمحبي سلسلة الألعاب اليابانية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد ، لمحبي ألعاب والأكشن والإثارة سنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد وهى عبارة عن سلسلة ألعاب بيانية الأصل من تأليف نارتو شيبودن، وتحتوى على رسومات ماساشي كيشيموتو، وتدور أحداث هذه اللعبة الرائعة حول البطل النينجا ويدعى ناروتو اووماكى، وتتوالى الأحداث وتكتشف الكثير من الامتيازات عند تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد.

نبذة عن لعبة نارتو

وتدور الإحداث حول نارتو وسوف يكرهه سكان مدينته بسبب الكيوبى الموجود بداخله من صغره وهو عبارة عن وحش كبير تم ختمه به يشبه الديب ويملك تسع زيول ويتميز بالقوة الخارقة وقد أستطاع نارتو التأقلم معه ومزج قوته بقوة هذا الكيوبي، مما جعله يتميز على الآخرين بقوته ويلقب بالبطل الأقوى ويكون الحاكم داخل مدينته، وكان هذا حلم نارتو منذ أن كان صغيرا، ويقوم نارتو بالتدريب بشكل مستمر وكبير ليتحدى كل العقبات والصعاب وعلى الرغم من كره جميع الناس له إلا أنه سوف يقوم بفعل أشياء للفت الأنظار له، ويحاول تكوين صداقات ليكسب حب الناس بعد ذلك.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة بالثعلب الذي قام بمهاجمة قرية كونها وقتل الكثير من البشر وهذا الثعلب لديه تسع زيول ويعمل على إفشاء الفساد فى الأرض ويقوم على تخريبها، ولكن سوف يقوم الشهاب الرابع نيماتو نيمكازي بالتصدى للثعلب وحبس الكيوبى بداخل أبنه وهو ما زال طفل رضيع ليخرج بعد ذلك البطل نارتو والذي يخشي منه أهل قريته لكونه شرير وحاول أن يتقرب ويحب الجميع ويدافع عنهم حتى يحبونه في النهاية، واللعبة قتالية من الدرجة الأولى تتميز بالسهولة والإستمتاع ويتم عرض جميع الأبطال في بداية اللعبة.

تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد

أشهر أبطال اللعبة

نارتو أوزوماكي هو بطل اللعبة والذي عانى الكثير منذ طفولته بسبب ختم والدته بختم الثعلب ذو التسع ذيول.

ساسوكي أوتشيها وهو زميل نارتو البطل وساكورا ويمتلك القوة والشجاعة أيضا.

ساكورا هارونو وهو أيضا زميل نارتو وساسكى  ويتواجد معهم على طول.

كاكاشي هاتكي وهو مدرب وكبير الفريق وابن الناب الأبيض.

مميزات تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد

تحتوى اللعبة على الكثير من المميزات التي جعلتها مطلبا للجميع ومن هذه المميزات الآتية:

  • اللعبة قتالية وتتميز بالأكشن والإثارة فهي قصة مشوقه وسلسلة كبيرة من الأحداث.
  • حجم اللعبة جيد ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز، ويمكنك تحميل لعبة Naruto Shippuden للاندرويد على جميع أجهزة الأندرويد وكذلك الحاسوب.
  • اللعبة تحتوي على واجهة إستخدام سهلة وبسيطة.
  • اللعبة مجانية.

معلومات حول لعبة Naruto Shippuden للاندرويد

الترخيص: مجاني.

الفئة: تحميل ألعاب القتال والأكشن مجانا.

حجم اللعبة: متعددة الحجم.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More