تحميل تطبيق NetGuard لتقليل إستخدام باقة الانترنت

تحميل تطبيق NetGuard لتقليل إستخدام باقة الانترنت

تطبيق NetGuard لتقليل إستخدام باقة الانترنت ومنع التطبيقات من الوصول إلى الانترنت في الخلفيه والحفاظ علي عمر البطارية الخاصة بك

أهلا شعب Apkroids اليوم سوف نقدم لكم تطبيق NetGuard Pro النسخة المدفوعة لتقليل إستخدام باقة الإنترنت ومنع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت في الخلفية ومنع التطبيقات من تحديث نفسها بدون موافقتك وإستهلاك باقة الإنترنت الخاصة !

وصف التطبيق :

NetGuard هو تطبيق مفتوح المصدر تمت برمجته لمنع أي تطبيق على جهازك من الوصول إلى الإنترنت حيث يمكن بواسطة هذا التطبيق أن تخفف من إستعمال باقة الإنترنت الخاصة بك على هاتفك وأيضاً يساعدك على توفير شحن البطارية وإطالة فترة بقائها مشحونة وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك .

شاهد أيضا : أداة جديدة تقوم بتسريع الهاتف وتعزيز عمر البطارية بشكل مميز

 هذا التطبيق يعرض لك من خلال واجهته الرئيسية قائمة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك ، حيث يمكنك الضغط على أي تطيق منها لتطلع على حركة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها.

فإذا كنت غير مطمئن للنتائج ، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من الوصول إلى الإنترنت كلياً .

شاهد أيضاً : تحميل تطبيق الصور PicsArt FULL آخر إصدار

هكذا يكون NetGuard تطبيقاً مفيدا للغاية خصوصاً بالنسبة لنا كمستخدمين عرب في ظل إرتفاع تكاليف وأسعار الإنترنت في بلادنا العربية ، حيث يمكنك بفضله أن تمنع أي تطبيق من الوصول إلى الإنترنت وإستهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك بدون علمك .

كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل خصائص مهمة أيضاً من خلال  إعدادات التطبيق ، مثل تلقي إشعار في كل مرة يحاول فيها أي تطبيق من التطبيقات المثبتة علي هاتفك الإتصال بالإنترنت بدون علمك أو موافقتك ، أو القيام بإعدادات معينة عندما تتصل بشبكة WiFi معينة .

شاهد أيضا : تطبيق معرفة كلمات سر الواي فاي المحيطة بك (بدون رووت)

مميزات تطبيق  NetGuard Pro :

  • لايحتاج رووت

شاهد أيضاً : ماهو الروت وهل هو مفيد لهاتفي أم لا

  • يعمل على تقليل إستهلاك باقة الإنترنت
  • يعمل علي تقليل إستهلاك البطارية
  • بدون إعلانات
  • إظهار عداد سرعة التحميل والرفع 
  • إظهار عداد سرعة الإنترنت

التحميل

Download APP from Apkroids.Com

 

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More