تطبيقات

NetGuard Pro v0.83

NetGuard Pro

حمل آخر اصدار من NetGuard Pro.

– الوصف :

إذا كنت ببساطة تريد أن تمنع وصول بعض التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد لشبكة الإنترنت عبر البيانات أو الواي فاي، يمكنك الإستفادة كثيرا من تطبيق NetGuard , من ناحيته التطبيق متوفر بشكل مجاني (ولكنه يحتوي على خصائص مدفوعة , وفي هذه المقالة قمنا بوضع النسخة المدفوعة لكم) وليس بحاجة للوصول إلى صلاحيات الرووت إذ يعتبر من التطبيقات النادرة التي لا تتطلب صلاحيات الروت، وربما يكون التطبيق الوحيد في هذه الخاصية، من جهته أيضا التطبيق مفتوح المصدر.
NetGuard بإختصار هو عبارة عن جدار حماية للسيطرة بشكل إنتقائي لمجموعة التطبيقات التي يحددها المستخدم لمنعها من الوصول إلى شبكة الإنترنت، وبالتالي سيستفيد منه المستخدم في حماية خصوصيته بدرجة أكبر، أيضا الحفاظ على موارد البطارية والأهم حفظ المزيد من باقات البيانات.
من مميزات التطبيق أيضا أنه لا يحتوي على أذن للإنترنت، ويأتي بتصميم العصر ماتيريال ديزاين، وهو خالي من الإعلانات المزعجة، ولا يقوم بأي تتبع للمستخدمين أو عرض تحليلات لمدة الدقائق أو الساعات لوصول تطبيق ما لشبكة الإنترنت، من جانبه يدعم التطبيق عناوين IP الآتية “IPv4 / IPv6 TCP / UDP”.

شاهد أيضاً :   طريقة تثبيت Z4 Camera لجميع هواتف الأندرويد

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع.
  • الحجم : 3 MB.
  • الاصدار : 0.83.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

شاهد أيضاً :   تطبيق I Quran Pro
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق