أخبار

بيبسي تعمل على هاتف بنظام أندرويد!

Pepsi_logo

 

سبق وأن شاهدنا طرح العديد من الشركات البعيدة عن سوق الهواتف الذكية لهواتف تعمل بنظام أندرويد، لكنها كانت شركات لديها منتجات تقنية أخرى متنوعة.

 

لكن بحسب تسريب جديد فإن شركة بيبسي الشهيرة تعتزم دخول سوق الهواتف الذكية من خلال هاتف يحمل اسم Pepsi P1، وهو من المواصفات المتوسطة إذ يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p ومعالج من شركة MediaTek مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ودعم microSD إضافة إلى بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وسيباع في الصين بسعر يعادل حوالي 205 دولار، دون وجود معلومات عن نية طرحه عالميا.

شاهد أيضاً :   كشفت شركة Oppo عن هواتفها الجديدة R11s و R11s Plus 

هدف بيبسي من خلال إطلاق الهاتف غير واضح بعد، هل هو دخول في سوق الهواتف الذكية اعتمادا على اسمها وإمكانياتها التسويقية الضخمة، أم أنه هاتف بإصدار محدود بالتعاون مع شركة أخرى سيتم طرحه بهدف تسويقي محدد.

شاهد أيضاً :   الـ QuadRooter : ثغرة جديدة تصيب مليار هاتف أندرويد
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق