أخبار

جهاز The Superbook لتحويل هاتفك الأندرويد إلى حاسوب محمول !!

جهاز The Superbook لتحويل هاتفك الأندرويد إلى حاسوب محمول !!

 

الأمر لا يحتاج إلى أي مقدمات من أي نوع، فما نتحدث عنه هو فكرة رائعة ومذهلة يمكنها أن تعبر عن نفسها ببساطة وأن تبهر الجميع … إنه جهاز The Superbook أيها السادة.

The Superbook يمكنه تحويل أي هاتف بنظام أندرويد إلى حاسب محمول بسرعة ومرونة وبمجرد توصيل كيبل USB بين هاتفك وبين الجهاز.

الجهاز عبار عن هيكل لحاسب محمول “لاب توب” يمتاز بشاشة قياس 11.6 بوصة مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس متعددة، وبطارية قوية يمكنها الاستمرار في العمل لغاية 10 ساعات متواصلة.

شاهد أيضاً :   الـ QuadRooter : ثغرة جديدة تصيب مليار هاتف أندرويد

وسيكون بوسعك عبر الجهاز القيام بأي مهام، مثل تصفح الإنترنت، الرد على رسائل البريد الإلكتروني، تحرير المستندات، إنشاء العروض التقديمية، الاستمتاع بألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام وغيرها من المهام.

يدعم جهاز The Superbook أغلب هواتف أندرويد الحديثة من بينها هواتف سامسونج، إل جي، هواوي، HTC، سوني وغيرها من الهواتف بشرط أن يدعم الهاتف لوصلة USB-OTG وهو الأمر المتوفر في أغلب هواتف أندرويد.

شاهد أيضاً :   تحميل تطبيق وش سلندر - Wesh Cylinder لعالم السيارات

ويتطلب الجهاز نظام تشغيل أندرويد 5 أو أحدث، ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت على الأقل بالإضافة إلى معالج ثنائي النواة أو أعلى ومساحة تخزينية فارغة 100 ميجابايت.

أخيرا فإن جهاز The Superbook متوفر حاليا كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 800 ألف دولار أمريكي وهو ما يمثل أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 20 أغسطس المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن في شهر فبراير من عام 2017 المقبل.

شاهد أيضاً :   أفضل 3 تطبيقات إسلامية للأندرويد
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق