تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد لمعرفة هوية المتصلين

66

برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد هو عبارة عن برنامج يساعد المستخدم في معرفة هوية المتصلين، كما أنه أيضا يعد شبكة إجتماعية كبيرة يمكنك من خلالها تسجيل حساب إلكتروني خاص بك ومن ثم البدء في إرسال واستقبال الرسائل والصور وملفات الفيديو وغيرها، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم كل ما يخص تحميل تحميل برنامج نمبربوك Number Book للاندرويد. 

ندعوكم أيضًا إلى تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر 

نبذة عن برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد 

تطبيق نمبر بوك Number Book الأصلي هو عبارة عن تطبيق اجتماعي يوفر للمستخدمين إمكانية استخدام رقم الهاتف الجوال الخاص بهم من أجل معرفة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بأي جهة اتصال موجودة في دفتر العناوين الخاصة بك، وبذلك فإن هذا التطبيق يمسح لك باستكمال كل ملف تعريف ببيانات ومعلومات مباشرة من خلال جهات الاتصال الخاصة بك وأيضا مشاهدة كافة المعلومات الأساسية الخاصة بهم أثناء الإتصال. 

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد 

كيفية استخدام برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد ؟

حتى تتمكن من استخدام برنامج نمبر بوك للاندرويد واكتشاف ما به من مميزات وإمكانيات مختلفة ومتنوعة يجب عليك أولا إتباع الخطوات التالية :

  • قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد والبحث عن برنامج نمبر بوك Number Book في خانة البحث الخاصة بالمتجر. 
  • يتم بعد ذلك تحميل وتثبيت البرنامج وأثناء التثبيت سوف يتطلب منك الموافقة على بعض الأذونات وبعد ذلك سوف يتم التحميل والتثبيت بنجاح. 
  • قم بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول بتسجيل حساب خاص بك على التطبيق عن طريق استخدام رقم الهاتف الجوال الخاص بك ومن ثم إنشاء حساب شخصي. 
  • أثناء إنشاء حساب شخصي خاص بك على التطبيق سوف يطلب منك البرنامج الإجابة على بعض الاختبارات الأمنية، حيث أنه سيعرض لك بعض الأرقام ويطلب منك إعادة كتابتها مرة أخرى حتى يتأكد من أنك لست روبوت. 
  • سيظهر لك بعد ذلك رسالة يخبرك فيها التطبيق بأنه يجب عليك التأكد من مدة صلاحية رقم الهاتف الجوال الخاص بك الذي قد قمت بإدخاله، قم بوضع علامة صح داخل المربع الفارغ أمام هذه الرسالة. 
  • سوف يطلب منك البرنامج بعد ذلك تسجيل الدخول عن طريق استخدام حساب فيس بوك خاص بك أو عن طريق ملء نموذج البيانات المقدم إليك مثل إسمك وغيرها من البيانات، وبهذا فإنك تكون قد نجحت في عملية تسجيل حساب شخصي على تطبيق نمبر بوك للاندرويد وبالتالي يمكنك الاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها هذا التطبيق. 

مميزات تحميل تحميل برنامج نمبربوك Number Book للاندرويد 

عند تحميل تحميل برنامج نمبربوك Number Book للاندرويد ستجد أن هذا البرنامج يتسم بالعديد من المميزات الجيدة، ومنها :

  • يعتبر برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد هو مرجعية هامة ومميزة من أجل معرفة أهم المعلومات والتفاصيل حول الأرقام الغير معروفة التي تتصل بك ولا تعرف هويتها. 
  • يتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بعرض بيانات الاسم المرتبط برقم هاتف محمول معين والتي عادة ما تكون هذه البيانات مخزنة داخل قاعدة البيانات الخاصة ببرنامج نمبر بوك. 
  • في حالة تلقي مكالمة هاتفية على هاتفك المحمول وكنت قد قمت بتثبيت وتفعيل برنامج نمبر بوك للاندرويد وجهازك المحمول متصل بشبكات الإنترنت فإن إسم الشخص المتصل سوف يظهر لك بشكل تلقائي طالما أن هذا البرنامج يعمل لديك. 
  • يتميز تطبيق نمبر بوك Number Book للاندرويد أيضا بأنه عبارة عن تطبيق اجتماعي ومراسلة، حيث أنه يوفر لك إمكانية إنشاء دردشة مع الأشخاص المستخدمين الآخرين الذين يمتلكون نفس هذا التطبيق على هاتفهم المحمول. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى: تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + عشرين =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More