تحميل برنامج opera 2020

انتشرت الكثير من متصفحات الانترنت في هذا الوقت وأصبح لا غنى عنها على الاطلاق، حيث انها توفر للمستخدمين كافة المعلومات التي يرغبون في معرفتها والاطلاع عليها من خلال هذه المتصفحات، ويقبل الكثير من المستخدمين حول العالم على تحميل برنامج opera 2020الشهير على أجهزتهم، حيث انه يعد من افضل المتصفحات في العالم, نظرا لسرعته الكبيرة وعدم انقطاع التحميل من خلاله، الى جانب امكانية تصفح أكثر من صفحة واحدة في نفس الوقت والتنقل بينهم، كما يوفر البرنامج للمستخدم امكانية وضع مواقعه المفضلة في لائحة خاصة بها، يتم تحديثها بشكل دوري، ويتمتع المتصفح بواجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، بالإضافة الى انه يدعم اكثر من 25 لغة مختلفة، حتى يسهل على العميل اختيار اللغة التي يفضلها، لذلك يمكنك تحميل برنامج opera 2020 على جهازك الان وتجربته والاستمتاع به.

معلومات حول برنامج opera 

يعتبر برنامج اوبرا من أكثر متصفحات الإنترنت في العالم، وهذا ما أكده جميع المستخدمين الذين أقبلوا على تحميل برنامج opera 2020على اجهزتهم وتجربته، وقد تم تطوير البرنامج من قبل شركة اوبرا المعروفة، التي جعلته واحد من أقوى وأسرع متصفحات الانترنت، حيث يمكنك من خلاله القيام بتصفح جميع مواقع الويب بسرعة عالية، كما انه يتوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة، مثل مايكروسوفت و ويندوز 10 و ويندوز 8 وغيرها.

يتمتع برنامج اوبرا بخاصية فتح أكثر من نافذة في وقت واحد وجمعهم في نافذة واحدة، كما أنه يمنع ظهور الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة، الى جانب انه يدعم مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو من اليوتيوب بأعلى جودة ممكنة، بالإضافة الى امكانية فتح مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله بكل سهولة، والعمل على حفظ اسم الدخول وكلمات المرور للمواقع.

تحميل برنامج opera 2020

يتميز برنامج اوبرا بواجهة استخدام سلسة وبسيطة، يستطيع المستخدم المبتدئ التعامل معها بكل سهولة، كما انه يدعم الكثير من اللغات العالمية، أهمها اللغة الانجليزية والعربية والفرنسية، وغيرها، ويمتلك البرنامج القدرة على الحفاظ على خصوصيات المستخدم وحماية بياناته الشخصية من الاختراق والهاكرز.

تحميل برنامج opera 2020

يوفر البرنامج للمستخدم خاصية تخزين المواقع التي تم تصفحها من خلاله، وذلك لسهولة استرجاعها والاطلاع عليها مرة اخرى، كما يمكنه من عمل قائمة لأهم المواقع الالكترونية التي يقوم بفتحها بشكل دائم، حتى يتم فتحها في أي وقت بشكل سريع، وهذا ما جعله ينال اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، والى جانب حصوله على الكثير من الجوائز العالمية.

مزايا وخصائص تحميل برنامج opera 2020

  • يتم تحميل برنامج opera 2020مجانا بالكامل على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة.
  • يدعم البرنامج العديد من انظمة التشغيل المختلفة، مثل ويندوز ومايكروسوفت، وغيرها.
  • امكانية المستخدم من وضع مواقعه المفضلة في قائمة خاصة بها، والعمل على تحديثها باستمرار.
  • إمكانية تصفح أكثر من صفحة في وقت واحد، مع امكانية التنقل بينهم بسهولة.
  • امكانية ازالة اثار تصفح الانترنت مثل مسح الكوكيز والكاش، وذلك لحماية الخصوصية.
  • اضافة خاصية قارئ ملفات pdf السريع لفتح الملفات بسرعة عالية دون احداث تغييرات بها.
  • يدعم المتصفح أكثر من 25 لغة مختلفة، ومنها اللغة العربية والانجليزية.
  • يدعم المتصفح الالعاب الفلاشية، وغيرها الكثير من الألعاب التي تكون على شبكة الانترنت.
  • يتميز المتصفح بالسهولة في الاستخدام والسرعة العالية في الأداء، وعدم انقطاع التحميل بواسطته.
  • يتمتع البرنامج بواجهة استخدام سهلة وجذابة، يستطيع المستخدم من خلالها التحكم بالوان واشكال هذه الواجهة .
  • يتميز البرنامج بالسرعة العالية في التصفح، فهو يعد من اسرع متصفحات الويب عالميا.
  • امكانية المستخدم من اضافة او ازالة شيء من الملحقات بدون الحاجة الى اغلاق او اعادة تشغيل المتصفح .

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More