تحميل برنامج Paint NET لتعديل الصور والكتابة عليه

تحميل برنامج Paint NET

تحميل برنامج Paint NET ، تعديل الصور أو الكتابة على الصور، جميع من يستخدم الكمبيوتر يحتاج هذه الميزة من حين إلى أخر وهنا يأتي دور تحميل برنامج Paint NET فهو يقدم كل هذا وأكثر مجانًا.

تحميل برنامج Paint NET

برنامج Paint NET هو برنامج لتحرير وتعديل الصور والكتابة عليها، ويقدم البرنامج تجربة رائعة و متكاملة ومجانية في وقت واحد، ويعتبر تحميل برنامج Paint NET من اشهر برامج تحرير الصور فلا يوجد أحد لم يستخدم نظام التشغيل ويندوز بجميع اصداراته ولم يحتاج أو يستخدم برنامج Paint NET، وسوف تستعرض طريقة تحميل برنامج Paint NET وشرح مبسط عنه.

تاريخ برنامج Paint NET

كانت بداية برنامج Paint NET في عام 2004 كمشروع تخرج على يد طالب في جامعة ولاية واشنطن، وكان في بداية الأمر مفتوح المصدر ويسمح التعديل على الكود المصدري له واستخدامه ولكن نظراً إلى حدوث الكثير من الانتهاكات قام المطور من أغلاق الكود المصدري لو في عام 2006 مع صدور الإصدار الثالث، وتمت كتابة البرنامج عن طريق لغة برمجة الحاسب C# / C++، أذا كنت من مستخدمي ويندوز فلن تحتاج الي تحميل برنامج Paint NET وذلك لأنه يأتي محمل مسبقاً مع اصدار ويندوز ولكن بنسخته العادية أما أذا كنت ترغب في النسخة المتطورة فسيكون بإمكانك تحميل برنامج Paint NET من موقع البرنامج على الأنترنت وسوف نعرض الخطوات لحقاً.

نظرة عامة

برنامج Paint NET من أشهر برامج تعديل الصور وهذا بفضل توفره المسبق في نظام التشغيل ويندوز ورغم ذلك يمكن تحميل النسخة المطورة منه من الانترنت ويوفر لك البرنامج العديد من الميزات التي لا تتوافر إلا في البرامج الكبيرة مثل برنامج Photoshop كما يشتمل البرنامج على العديد المؤثرات Plugins الرائعة، ويقدم البرنامج تجربة رائعة كونه مجاني وسوف نعرض بعض المميزات الخاصة بالبرنامج في النقاط التالية.

مميزات البرنامج

  1. واجهة مستخدم بسيطة: يقدم البرامج واجهة مستخدم بسيطة وبديهية فكل العناصر واضحة وسهلة التعلم بدون مساعدة.
    الأداء: أداء البرنامج سريع وخفيف مهما كانت مواصفات الكمبيوتر لديك.
    الطبقات: يقدم البرنامج خاصية Layers أو الطبقات ليقدم تجربة تعديل الصور على مستوي احترافي.
    التحديث التلقائي: يقدم البرنامج خاصية التحديث التلقائي المجاني.
    المؤثرات: يقدم البرنامج مجموعة مختلفة من المؤثرات الرائعة والجميلة والمجانية.
    الأدوات: يحتوي البرنامج على مجموعة أدوات كثير لتلبي جميع احتياجات المستخدم.
    ذاكرة استرجاع: يمكن أن تخطئ وأن تفعل ما تشاء لأن البرنامج يقدم لك ذاكرة تمكنك من الرجوع إلى أي نقطة عمل أو تعديل قمت به.
    المجانية: البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي مصروفات.

متطلبات التشغيل:

يحتاج برنامج Paint NET الإصدار الأخير الي نظام تشغيل Windows 7 SP1 أو أعلى و 1 جيجا رام ومعالج 1 جيجا هرتز.

تحميل البرنامج

Download

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 10 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More