تحميل متجر panda helper للآيفون لإمكانية تحميل التطبيقات والألعاب

71

تتميز هواتف الأيفون بأنها تحتوي على الكثير من المزايا مثل الحماية والأمان التي يقوم النظام بتوفيرها، ولكن لا يمكنك أن تحمل أي محتوى من الإنترنت، كما لا يمكنك تحميل أي ألعاب أو تطبيقات ايفون من خارج المتجر، ولكن يوجد متجر panda helper للآيفون الذي يتيح لك بتحميل جميع ما تريد بكل سهولة، وخلال هذه المقالة سنقدم لكم كل ما تحميل متجر panda helper للآيفون. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد 

نبذة عن تحميل متجر panda helper للآيفون

يعتبر متجر panda helper واحد من الحلول المميزة لمستخدمي هواتف الآيفون الذين يقومون بالشكوى من قلة العناصر الموجودة على متجر Apple Store، حيث يقوم هذا المتجر بتوفير كل ما ترغب فيه من التطبيقات المعدلة والنسخ المهكرة من الألعاب وأيضا النسخ المجانية من الألعاب المدفوعة، وتعد هذه المتاجر هي إضافة مميزة لهواتف الايفون، حيث لا تكون في حاجة إلى تثبيت جيلبريك على الهاتف المحمول الخاص بك وتجنب الضرر الذي يمكن أن يصيب هاتفك. 

كيفية تحميل متجر panda helper للآيفون وحل مشكلة المطور الغير موثوق به

تتم عملية تحميل تطبيق هذا المتجر خارج متجر Appstore الرسمي للآيفون، لذلك سوف يعد هذا المتجر غير موثوق به حتى تقوم بتوثيقه بطريقة يدوية، حيث تعتبر عملية توثيق هذا المتجر سهلة وبسيطة للغاية ولا تستغرق غير عدة ثواني. 

  1. قم بالاتجاه إلى الإعدادات في الهاتف الخاص بك ثم افتح الإعدادات العامة أو
  2. مرر لأسفل الإعدادات حتى تجد إدارة الجهاز أو Device Management.
  3. افتح هذا الخيار ثم قم بالبحث عن اسم مطور متجر panda ثم انقر عليه. 
  4. سوف يتم فتح صفحة لك مثل التي توجد في الصورة ثم انقر على الوثوق في المطور. 

تحميل متجر panda helper للآيفون

أهم الخصائص والمزايا التي يقدمها متجر panda helper للآيفون

  • واجهة المستخدم: عندما تقوم بفتح المتجر لأول مرة سوف تشاهد واجهة المتجر عقب الانتهاء من التحميل والتثبيت والواجهة التي تتضمن قائمة من الألعاب المميزة والتطبيقات ومكان مخصص من أجل البحث عن التطبيقات والمحتويات بصورة عامة، حيث تتميز واجهة هذا المتجر بالتصميم البسيط وسلاسة الاستخدام. 
  • الألعاب: يتميز هذا المتجر أنه يحتوي بصورة ممتازة على قسم خاص بالألعاب، حيث يتم توفير الألعاب العادية التي لا يمكن تحميلها نتيجة القيود الجغرافية والألعاب المهكرة أيضا أو المفتوحة والألعاب المدفوعة التي يمكن تحميلها بصورة مجانية. 
  • التطبيقات: يقوم متجر panda helper بتوفير إمكانية تحميل مجموعة ضخمة من التطبيقات المميزة مثل واتس أب بلس، كما يمكن تحميل التطبيقات المدفوعة بصوره مجانية، ويوفر أيضاً باقي الأقسام الطبيعية مثل التي يمكن أن تحتاج إليها مثل تطبيقات الخدمات والتواصل. 
  • العناصر المدفوعة: يتميز هذا المتجر بأيقونة التاج التي تعبر عن محتوياته المميزة والتي تتضمن بصورة كبيرة عدد من الألعاب المهكرة وبعض التطبيقات المدفوعة. 
  • إدارة الحسابات: يمكنك أن تصل إلى حسابك وتقوم بإدارة بعض العمليات مثل مراسلة المطور وتغيير لغة المتجر، كما يمكنك أيضا أن تشارك المتجر إذا أردت ذلك. 
  • أداة تنظيف المخلفات: تتميز هذه الخاصية أنها تتخلص من جميع المحتويات عديمة الفائدة الموجودة على هاتفك، مما يؤدي إلى خلق مساحة أكبر للاستخدام. 

أهم المميزات المتوفرة على متجر panda helper:

  • توافر التطبيقات: يقوم هذا المتجر بتوفير المحتوى من التطبيقات والألعاب، حيث ستجد كل شيء تبحث عنه. 
  • التصميم الجميل: يتميز بتصميم بسيط ومميز، حيث تستطيع الوصول إلى أي شيء بسهولة 
  • دعم الهواتف: يدعم هذا المتجر جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز وكل الهواتف، ولكن تحقق من توفر مساحة كافية لتحميلاتك. 

أوجه القصور في متجر panda helper

  • توقف الشهادات. 
  • وجود الإعلانات. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − 10 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More