شروحات

طريقة فتح وتشغيل حسابين/نسختين من أي تطبيق على الأندرويد

طريقة فتح وتشغيل حسابيننسختين من أي تطبيق على الأندرويد

في هذه المقالة بإذن الله سنقوم بشرح ومراجعة تطبيق جديد تحت اسم Parallel Space ظهر مؤخرا على جوجل بلاي , وظيفته هي تكرار التطبيقات على جهازك الأندرويد .. تابع قراءة المقالة إن كنت متشوقا لمعرفته.

– لماذا أقوم بتكرار التطبيقات على جهازي ؟
الجواب سيكون حتما هو إمكانية فتح حسابين من فيسبوك أو مسنجر أو واتساب أو كلاش أوف كلانس …إلخ.

– مميزات التطبيق :

  1. لا يحتاج صلاحيات الرووت أبدا.
  2. يعمل على جميع إصدارات الأندرويد التي أعلى من 4.0.
  3. حجمه صغير جدا ولا يأخذ الكثير من المساحة [2 MB].
  4.  هذا التطبيق فعليا لا يقوم بتكرار التطبيقات (عمل نسختين منها وأخذ حيز من مساحة الهاتف لتثبيت التطبيقات المستنسخة) , أي أنك ستتمكن من تفعيل حسابين من التطبيق بدون تثبيت نسخة أخرى معدلة (مستنسخة – Clone) من التطبيق الرسمي.
  5. يدعم تشغيل حسابين على جميع التطبيقات , وليس فقط تطبيقات التواصل الاجتماعي (والفائدة في ذلك إمكانية ضبط التطبيق الذي قمت باستنساخه بإعدادات أخرى جديدة غير المضبوطة على النسخة الأصلية).
  6. يحفظ التقدم/تسجيل الدخول داخل التطبيق المستنسخ [Progressed].
  7. يقوم التطبيق عند الاستنساخ بعمل ملفات جديدة داخل ذاكرة الهاتف (حجمها صغير لا يتعدى الكيلوبايتات) , ويرجى عدم حذفها أو نقلها , لأن ذلك سيؤدي إلى حذف الحسابات داخل التطبيق.
  8. يدعم الإختصارات , حيث يمكنك وضع إختار (أيقونة) التطبيق المستنسخ على الشاشة الرئيسية.
  9. التطبيق تمت تجربته على واتساب – فيسبوك – مسنجر – فايبر – كلاش أوف كلانس , وثبت أنه فعال 100% , مع العلم أنه يدعم أغلب التطبيقات.
شاهد أيضاً :   التطبيق الأفضل للتعديل على الصوت

Parallel Space

 

– طريقة الاستخدام :

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط بالأسفل.
  2. بعد تثبيته , قم بالضغط على زر “+” لإضافة التطبيق الذي تريد استنساخه.
  3. انتظر قليلا ريثما يتم فتح التطبيق الذي تريد عمل حساب آخر منه.
  4. قم بتسجيل دخولك بشكل عادي إلى التطبيق المستنسخ.
  5. الآن بإمكانك عمل إختصار لأيقونة التطبيق المستنسخ (فيسبوك مثلا) على الشاشة , من خلال الإستمرار بالضغط على أيقونة فيسبوك داخل تطبيق Parallel Space وسحبها إلى “Create Apps Folder on Home Screen” كما بالصورة.
شاهد أيضاً :   طريقة تغيير Device ID لأي هاتف أندرويد

Parallel Space

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 2 MB.
  • الاصدار : 1.0.1963.

Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق