شروحات

تفعيل ميزة People Edge المتوفرة على S7 لكافة الهواتف

People Edge S7

Pepole Edge هي ميزة جديدة في هواتف سامسونج الحديثة (S6 Edge – Note 5 Edge – S7 Edge) , من خلالها تحدد جهات اتصال مفضلة لديك للوصول إليها سريعا في أي وقت من خلال سحب الإصبع على حافة الشاشة من اليمين أو اليسار (يمكن تغيير الجهة).

شاهد أيضاً :   تطبيق رائع يقوم بتحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز كمبيوتر

ومن خلال تطبيق People Edge S7 الذي يقدم نفس التجربة المتواجدة على هاتف سامسونج الجديد Galaxy S7 Edge (ويوجد خيار داخل التطبيق لتجربة الميزة بنفس التجربة المتواجدة على هاتف S6 Edge) يمكنك الإستفادة من هذه الميزة الرائعة على أي جهاز أندرويد , من خلال السحب على حافة الشاشة تظهر جهات الإتصال المفضلة ويمكن الإتصال السريع بهم أو إرسال رسالة أو الاطلاع على وقت آخر مكالمة معهم.

شاهد أيضاً :   القائمة النهائية للهواتف التي سيتم تحديثها لأندرويد مارشميلو 6.0

 

– كيفية إستخدام التطبيق :

  1. اضغط على زر (+) لإضافة جهات الاتصال.
  2. اسحب إصبعك على حافة الشاشة للوصول السريع إلى جهات الاتصال.
شاهد أيضاً :   طريقة عرض كلمات الأغاني أثناء الإستماع إليها (فصل الكلمات عن الموسيقى)

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع.
  • الحجم : 1 ميغا.
  • الاصدار : 1.1.0.

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق