تحميل برنامج picasa للاندرويد

تحميل برنامج picasa للاندرويد ، استطاع تحميل picasa للاندرويد أن يحصل على انتشار وشعبية كبيرة بين الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث يمكنك تحميله على الهواتف الذكية للاستفادة منه فى تعديل الصور وترتيبها لتسهيل عملية المشاركة وتبادل الصور بين الأصدقاء، وسنقدم كل ما يهم تحميل برنامج بيكاسا” “picasa للاندرويد

تحميل برنامج بيكاسا picasa للاندرويد

يعد التطبيق من أحدث التطبيقات التى يتم تحميلها على الهواتف الذكية، وتهم الكثير من المحترفين فى التصوير أو محبى الاحتفاظ بالصور بشكل منظم، نظرا لأنه يساعد المستخدمين في عملية تعديل الصور الرقمية، وإعاده تنظيمها وترتيبها وفقا للأسماء أو التاريخ أو بعض المؤشرات المتعلقة بالصور ببعضها البعض، مما يسهل على المستخدمين إجراء المشاركة للصور، وتوفير الوقت والمجهود فى الوصول إلى الصور التى يرغب فيها والتي تكون محفوظة  على الجهاز بسرعة فائقة وبكل سهولة.

كما يساعد المستخدمين فى إجراء  إجراء عملية السحب والإفلات للصور أثناء عملية الترتيب والتنظيم  داخل المجلدات بطريقة جميلة

اهمية تحميل برنامج بيكاسا picasa للاندرويد

تتعدد الوظائف والأهمية التى يستخدم فيها البرنامج  لكافة الأشخاص وبخاصة محترفي التصوير، وكذلك الذين يعملون فى هذا المجال سواء فى الاعلام أو محبى الاحتفاظ بملفات الصور بشكل منظم وذلك لأهمية التطبيق فى تسهيل الحصول على الصور من على الهاتف الذكى بأقصى سرعة، مع امكانية التعديل وتحرير وإضافة النصوص أو التعليقات المرغوب فيها على الصور، بما يساعد المستخدمين في مشاركة الصور بين الأصدقاء سواء على البريد الالكترونى أو مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من الاستخدامات الأخرى

– كما يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء الفرز الألبومات المرئية  لإعادة ترتيب الصور حسب الأسماء أو التاريخ أو الذكرى المشتركه بينهم  بما يساعدهم على ترتيبها داخل المجلدات الخاصة بهم.

يتيح التطبيق للمستخدمين توفير مساحة كبيرة على الهاتف  وذلك من خلال التعرف على الملفات واكتشاف العديد من الصور التى يكون بعضها مكرر أو غير مرغوب فيه بكل سهوله  لاجراء الحذف أو التعديل عليها مع احتواءه على عدد من المؤثرات المستخدمة في الفلتره وتعديل الصور.

مميزات تحميل برنامج بيكاسا picasa للاندرويد

يحتوى البرنامج على عدد من المميزات التى جعلته ينافس العديد من البرامج المشابه ليتفوق عليها ومن أهمها الآتى:-

  1. يتضمن البرنامج الكثير من مميزات وخصائص برنامج الفوتوشوب الخاص بتعديل الصور، بل يتفوق عليه فى الترتيب والتنظيم والمؤثرات البصرية الجديدة للتطبيق.
  2. المساعدة في تنظيم وترتيب الصور داخل الملفات، يقوم التطبيق بإعادة ترتيب الصور في ملفات مميزة حسب الاسم والتاريخ مع تسمية الملف أيضا.
  3. يتيح المشاركه الصور بين الأصدقاء بعد إجراء التعديل وتحرير الصور وإضافة المؤثرات والفلاتر التى يرغب فيها المستخدمين.
  4. يوفر عملية تحديد الموقع الجغرافي، يتعرف المستخدم على مكان الصورة الأصلية بكل سهوله يوفر الوقت والمجهود على المستخدمين.

تحميل اللعبة للاندرويد

Download

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 − 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More