كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة pou للاندرويد

تحميل لعبة pou للاندرويد ، تحميل لعبة pou للاندرويد هي واحدة من امتع الالعاب واخفها وأسرعها وتقدم لعبة pou متعته تربية ذلك المخلوق الفضائي الذي يشبه البطاطس والعناية به وتنظيفه ومراعاة مواعيد إطعامه وملاعبته، تحميل لعبة pou للاندرويد تقدم المتعة للكبار قبل الصغار فكل منا يرغب بان يكون لديه حيوان أليف مدلل يقوم بتربية ومراعاته.

تحميل لعبة pou للاندرويد

تقوم فكرة لعبة pou على تربية ورعاية المخلوق الفضائي pou الصغير تقدم اللعبة جميع الوسائل والطرق التي تساعد على ذلك حيث قم انت بإطعامه والحفاظ على نظافته وعلى مواقيت منومة والعب معه وكلما اهتممت به وجعلته سعيدا كلما كبر أصبح أكثر سعادة وليس هذا فقط هو المقابل انت كلما اهتممت ب pou كلما ربحت داخل اللعبة المزيد من الأدوات والملابس والذهب الذي يجعلك تهتم ب pou اكثر، تحميل لعبة pou للاندرويد تقدم الى جانب المتعة والاهتمام بالكائن الفضائي متعته جعلة يقوم بزيارة أصدقائه عبر الانترنت فكلما كبر pou واهتممت بيه اكثر كلما اصبح سعيدا وقام بزيارة أصدقائه عبر الإنترنت.

بساطة لعبة pou

تعد لعبة pou للاندرويد من الألعاب البسيطة فهي تقم على الاعتناء بالكائن الفضائي pou ولكن متعتها حقا في بساطتها وفكرتها بجعلك تهتم بمخلوقك الاليف، وتلك البساطة والسهولة جعلتها من أسرع الالعاب واخفها على الهاتف وليس هذا فقط فقد جعلها من أكثر الألعاب تحميلا حيث تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة تحميل.

معلومات إضافية عن لعبة pou

بدأت لعبة pou في 5 أغسطس 2012 وتم نشره على جوجل بلاي في 11 أكتوبر 2012 وتم تحميله أكثر من 2000 مرة، وكان الإصدار التالي في 14 يناير 2013 وتم تحميله أكثر من 200,000 مرة ثم تم تحديث اللعبة في 19 مارس 2013 ووصل عدد التحميلات الي 370,547 ثم تم التحديث مرة أخرى في 30 مارس 2013 وبلغ عدد التحميلات إلى 382,475 وتوالت التحديثات حتى آخر تحديث في 25 مايو 2018 وتعدي عدد التحميلات 500 مليون مرة، تتوافق لعبة pou مع إصدارات الاندرويد 4 فيما أحدث.

تحميل اللعبة للاندرويد

Download

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد