تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر بتشغيل العديد من القنوات الفضائية

71

برنامج ProgDVB للكمبيوتر هو عبارة عن برنامج يعمل على تشغيل العديد من القنوات الفضائية بالإضافة إلى قنوات الراديوا على جهاز الكمبيوتر وغيره من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد عن طريق الإنترنت، حيث يتميز هذا البرنامج بالعديد من الإمكانيات والمميزات المختلفة والفريدة من نوعها لتشغيل قنوات التليفزيون والراديو وإدارتها والتحكم بها، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم كيفية تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق ProCamera للآيفون

تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر

يعتبر برنامج ProgDVB للكمبيوتر هو أحد البرامج المميزة والتي تقوم بتشغيل وعرض العديد من القنوات الفضائية المختلفة والمتنوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك من خلال استخدام كروت الستالايت، وبالتالي فإن هذا البرنامج يمكنك من مشاهدة الأفلام والمباريات والمسلسلات والبرامج التليفزيونية على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني، وتتميز واجهة هذا البرنامج بأنها بسيطة للغاية وتمكنك من الانتقال بين القنوات الفضائية المختلفة بكل سهولة ويسر، كما يوفر لك هذا البرنامج أيضا إمكانية تشغيل قنوات الراديو المختلفة والمتنوعة مثل قناة إذاعة القرآن الكريم وقناة إذاعة الشباب والرياضة وغيرها من قنوات الراديو. 

برنامج ProgDVB للكمبيوتر يوفر للمستخدمين أيضا إمكانية تسجيل العديد من الفيدوهات من خلال القنوات الفضائية كما يوفر لهم أيضا إمكانية حفظ هذه الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة ومتنوعة وذلك من أجل مشاهدته في أي وقت. 

بعض المعلومات الهامة عن برنامج ProgDVB للكمبيوتر

  • الصفحة الرئيسية لهذا البرنامج هي: Homepage. 
  • إصدار برنامج ProgDVB للكمبيوتر هو: ProgDVB 7.21. 6
  • حجم برنامج ProgDVB للكمبيوتر هو: 18 ميجا بايت. 
  • الترخيص: Freeware. 
  • برنامج ProgDVB للكمبيوتر متوافق مع: جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز (Xp) اكس بي 10 و7 و8. 

مميزات تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر

يوفر برنامج ProgDVB للكمبيوتر للمستخدمين العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة والتي لا يمكنهم إيجادها داخل أيا من برامج تشغيل القنوات الفضائية الأخرى، وتتمثل هذه المميزات والإمكانيات في الآتي

  • يتميز هذا البرنامج بأنه عبارة عن برامج تشغيل القنوات الفضائية وقنوات الراديو بشكل مجاني. 
  • هذا البرنامج يتميز بأنه سهل الاستخدام. 
  • يوفر لك هذا البرنامج إمكانية مشاهدة العديد من القنوات الفضائية العربية والأجنبية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الإنترنت وبدون وجود أى حاجة إلى اتصال إنترنت قوي وسريع. 
  • يتيح لك برنامج ProgDVB للكمبيوتر إمكانية مشاهدة القنوات الفضائية بجودة عالية وبدقة اتش دي HD مع توافر إمكانية تسجيل فيديوهات لقنوات التلفزيون وقنوات الراديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • تتميز واجهة هذا البرنامج بأنها سهلة وبسيطة في التعامل، حيث أنها لا تحتاج إلى وجود أى خبرة، كما أنها تتميز أيضا بالمرونة في التحكم وإدارة القنوات الفضائية المختلفة بشكل جيد. 
  • يتميز برنامج ProgDVB للكمبيوتر بأنه برنامج خفيف وسريع ومستقر، حيث أنه لا يستهلك أيا من موارد الكمبيوتر أثناء استخدامه.
  • هذا البرنامج يتميز بأنه يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة والمتنوعة، حيث تقوم الشركة المطورة والمنتجة لهذا البرنامج بالعمل على تحديثه وتطويره بشكل دائم ومستمر. 
  • برنامج ProgDVB للكمبيوتر يتميز أيضا بأنه يدعم تشغيل العديد من الملفات IPTV، وذلك حتى يوفر لك إمكانية مشاهدة العديد من القنوات المحلية والعالمية بدون وجود أي عوائق. 
  • أهم ما يتميز به برنامج ProgDVB للكمبيوتر هو أنه يدعم كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بنظاميه 64 بت و32 بت، كما يوجد نسخة من هذا البرنامج تعمل على كافة أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، لذلك فإن هذا البرنامج مرن للغاية في التعامل. 

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر  […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − ثلاثة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More