كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Prototype 2 للاندرويد أفضل لعبى قتال

تحميل لعبة Prototype 2 للاندرويد ، تعتبر هذه اللعبة أحد ألعاب الاكشن المعروفة، حيثُ قامت الشركة المُنتجة لها في الجُزء الثاني من اللعبة على إضافة مجموعة من التغييرات والتطورات عليها، خصوصا بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة، بحيث تقوم على تلبية جميع رغبات المُستخدمين وتُشعرهم بالكثير من المُغامرة والإثارة معا وذلك أثناء اللعب، وسوف تجد بعد قيامك بـ تحميل لعبة Prototype 2 للاندرويد، أن اللعبة في الجزء الثاني تحتوي على مجموعة كبيرة من الحروب والمهام الكثيرة التي يقوم بها اللاعب، بحيثُ بشعر بقدر من الاهتمام منا وأننا قمنا بتطوير اللعبة من حيث الأدوات والتصميم، بالإضافة إلى سهولة تحكم اللاعبين في اللعبة بكل براعة وإستخدام الجرافيك بشكل أكثر دقة، ناهيك عن الرسوم المميزة والمناظر الجميلة الخلابة التي توجد بكثرة داخل مدينة نيويورك وذلك لتُعبر عنها بصورة جذابة ومُمتعة للمُستخدمين.

نبذة عن تحميل لعبة Prototype 2 للاندرويد

اللعبة تُتيح لجميع المُستخدمين تطوير جميع المهارات العقلية عملية الاستكشاف والبحث من داخل اللعبة وذلك عن طريق ظهور جميع احداث اللعبه في مكان مفتوح نيويورك، يتعرفوا على مجموعه من الاماكن الجديده كمان ولو كانوا يستكشفونها لأول مرة، هذا بالإضافة إلى الذكاء في التعامل مع جميع الأسلحة المختلفة التي توفرها اللعبة استهداف جميع الأعداء وكذلك استخدام الاسلحة القتالية التي تتناسب معه، والمتعه للاعب أثناء عملية القفز بين الارتفاعات الكبيرة وناطحات السحاب، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب لا يستطيع الهروب من جميع الأعداء وتوجيه من الضربات القاضية لهم.

أحداث لعبة Prototype 2

تدور احداث اللعبة حول البطل الذي يقوم بمحاربة الأعداء الذين يرغبون في نشر فيروس ضار بالإنسان، ودور هذا الفيروس أن يقوم بتحويل البشر الى مسوخ وكلهم موتى أحياء في نفس الوقت، وبالفعل يوجد مجموعه من البشر تحولوا الى المسوخ ولكن يوجد بينهم شخص واحد فقط وحاول الاستفادة من هذا الفيروس لأغراض خاصة به، وعلى بطل لاعب هال يقوم بالتخلص من الأعداء وقتلهم جميعا تلاقيهم ومتعدد هل استرجاع طبيعته البشرية، بالاضافة الى ان دوره أيضا يدور حول حماية البشرة من هذا الفيروس الخطير، ويتم ذلك في جو مليئ بالمتعة والإثارة معًا.

مميزات تحميل لعبة Prototype 2 للاندرويد

اللي هي واحدة من بين العاب الاكشن المميزة والجميله التي نالت على الرضاع الكثير من مستخدميها نظرا لمجموعة من المميزات التى تتمتع بها اللعب عن غيرها، والتي من أهمها التالي:

  • اللعبه تدعم جميع اجهزة الحاسب الالي اصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 وبقية الإصدارات الأخرى.
  • اللعبة مجانية.
  • سهلة في التحميل واللعب.
  • الجرافيك الخاص باللعبة مميز وذو جودة عالية.
  • تقوم على تنمية ذكاء اللاعب من خلال كيفية تدمير الأعداء وعمل خطة مُعينه لتنفيذها للإنتصار في النهاية.
  • المؤثرات الصوتية غاية في الجمال حيثُ تُشعر اللاعب وكأنه في أجواء حرب حقيقية وساحة قتال.
  • تعدد المسؤوليات والمهام التي يقوم بها اللاعب للحفاظ على البشر من الفيروس الضار.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد