تحميل تطبيق psiphon للاندرويد للإتصال الآمن بشبكة بروكسي

71

يعتمد تطبيق سيفون الذي يتم تحميله على أجهزة أندرويد، على مساعدة الملايين في مختلف دول العالم الذين يواجهون الرقابة على المحتويات عبر شبكة الإنترنت، وسهولة وصول المستخدمين إلى المحتويات على شبكة الإنترنت بدون أي معوقات، وهذا بفضل اتصال التطبيق بالخوادم لوصول الشخص لجميع المواقع بسهولة، ولهذا سوف نستعرض معكم مميزات تحميل تطبيق psiphon للاندرويد، خلال السطور القادمة.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد

نبذة عن تحميل تطبيق psiphon للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات إستخدامًا على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعتمد على أنظمة أندرويد، وهذا لأن التطبيق يتيح بشكل كبير إتصال آمن بشبكة بروكسي على الإنترنت، من خلال المتصفحات التي ترتبط بالتطبيق، والتي تجعل هناك سهولة كبيرة وفائقة أمام المستخدم في إضافة مواقع الإنترنت المفضله لديه، مما يجعل هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المعروفة في هذا المجال بشكل عام، لمساعدة الآخرين في الوصول إلى جميع المواقع الإلكترونية المحجوبة.

وتتركز طريقة عمل هذا التطبيق بشكل عام من خلال الإستفادة من بروتوكولات الإتصالات الموضوعة على شبكة الإنترنت، مثل HTTP Proxy وVPN، SSH، مما تساعد على تشفير جميع الإتصالات وتأمينها، وهذا ما يجعل من تطبيق سايفون أداة مناسية وفعالة في الوصول إلى هذه المواقع المحظورة والقيام بفتحها، وحل كافة الفلاتر التي تضعها الحكومة أمام المواقع وهذا ما يجعل هناك صعوبة في عملية التصفح والوصول إليها.

طريقة عمل تطبيق سايفون

يتميز هذا التطبيق الشهير بأنه من السهل قيام الشخص بتحميله من على شبكة الإنترنت، حيث لا يحتاج إلى أي إعدادت خاصة به حتى يعمل بطريقة جيدة، ولكنه يستطيع الشخص القيام بفتحه بعد تثبيته على هاتف الأندرويد، والضغط بعد ذلك على زر الإتصال الذي يتواجد به، فإنه بذلك سوف يستطيع البرنامج من خلال شبكة الإنترنت توفير إتصال آمن مع السيرفرات القريبة من الشخص والتصفح لكافة المواقع التي تم وضع العديد من القيود عليها.

تحميل تطبيق psiphon للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق psiphon للاندرويد

يتمتع تطبيق سايفون بالعديد من المميزات التي تمنح مستخدميه طريقة آمنة للوصول إلى كافة ما يحتاجونه من المواقع التي تم حظرها أو حجبها من قبل الحكومات او المنظمات الأخرى، وهذا بفضل الإمكانيات التي تمت برمجة هذا التطبيق عليها ليقوم بفك كافة الشفرات الموضوعة على المواقع  للوصول إليها بسهولة ويسر.

  • يعتبر من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج لأي رسومات في عملها.
  • يتمتع بسهولة كبيرة في عملية الإستخدام بعد تحميله من على شبكة الإنترنت، بجانب أنه لا يحتوي على أي إشتراكات أو تسجيل.
  • يستطيع الأشخاص معرفة كمية الترافيك التي يستخدمها التطبيق بسهولة.
  • يتميز هذا التطبيق بأنه من أفضل التطبيقات المعروضة التي تخضع للتدقيق بشكل مستمر، بجانب أنه يتمتع بمصداقية عالية.
  • يأتي تطبيق سايفون بسرعة كبيرة في عملية الإتصال بشبكة الإنترنت.
  • يستطيع المستخدم للتطبيق إختيار دولة البروكسي التي يفضلها، والعمل عليها في أي وقت.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل على أنظمة أندرويد، ولكنه تم تطويره ليقوم بالعمل أيضًا على أنظمة مايكروسوفت، ويندور، و.
  • يحتوي هذا التطبيق على حوالي 19 لغة، تساعد الملايين في مختلف دول العالم على الوصول إليه والتعامل معه بسهولة.
  • يستطيع سايفون فتح كافة التطبيقات والمواقع التي تم حجبها مسبقُا دون الحاجة إلى أي شروط.

وأخيرًا فإن هذا النوع من التطبيقات يقوم بدور فعال ومتميز في مساعدة الآخرين على الوصول إلى المواقع التي تم حجبها، وهذا بفضل المكونات والتكنولوجيا الحديثة التي تم إبتكاره من خلالها، مما يجعله واحدًا من أشهر التطبيقات المتخصصة في إختراق المواقع المحجوبة في العالم.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضا إلى: تحميل تطبيق psiphon للاندرويد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More