ألعابالكل

PUBG Mobile الآن وحصرياً تحميل لعبة بب جي للموبايل والكمبيوتر وكل ما تود معرفته وأهم المميزات باتل جراوند

PlayerUnknown's Battlegrounds ساحات معارك اللاعبين المجهولين وأهم أسرارها

PUBG Mobile الآن وحصرياً تحميل لعبة بب جي للموبايل والكمبيوتر وكل ما تود معرفته وأهم المميزات باتل جراوند

PlayerUnknown’s Battlegrounds ساحات معارك اللاعبين المجهولين

 

 

تاريخ اللعبة :

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس  2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز ، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس وأندرويد من تطوير شركة تينسنت ، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة ، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية .

تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4 . تحتوي على اللغة العربية .

أسلوب اللعبة :

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير .

يمكن للاعبين الأختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب لوحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة .

في كل الحالات ، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة .

شاهد أيضاً :   تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2018

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر .

بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات ، وغيرها من المعدات ، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة .

 

جوانب إجتماعية :

تحدثت تقارير صحفية بتأثير ألعاب الموبايل ، وأبرزها لعبة “PUBG” التي وصلت ببعض الأزواج إلى إحدى محاكم بغداد طلبًا للطلاق بسبب اللعبة ، ونقلت قناة السومرية في 29 تشرين الأول 2018 عن مسؤل أمني أنّ خلافا حدث بين صديقين من أهالي كركوك ، كانا يلعبان البوبجي ، مبينا أن شجارا إندلع بحجة أن صديقه لم يسعفه في اللعبة ، ما أدّى إلى خسارته ، وأوضح المصدر، أن أحد الصديقين شهر سلاحه واطلق ذخيرته الحيّة وأصاب مدنياً يقف في باب بيته يشاهد الشجار الحاصل ، ما أدّى إلى مقتله على الفور .

الآن نذهب للتعرف ولتحميل اللعبة للموبايل والكمبيوتر …

تعد لعبة PUBG واحدة من أشهر ألعاب الموبايل في هذا الوقت والتي أتت من تطوير شركة Tencent الصينية ، وهي من أهم ألعاب البقاء التي يكافح فيها المستخدم للبقاء على قيد الحياة ، وقد أتاحت الشركة للمستخدمين القدرة على ممارسة اللعبة عبر جهاز الكمبيوتر من خلال لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بهم وفيما يلى نعرض كيفية ممارستها بكل سهولة :

شاهد أيضاً :   تحميل تطبيق المؤذن المجاني Best Of Adhan للأندرويد مجاناً

أولاً تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر أو الحاسوب

– فى البداية يذهب إلى التحميل من “هنا” عبر جهاز الكمبيوتر الخاص به .

– بعد الذهاب قم بالضغط على زر Download ، وأنتظر حتى إكتمال عملية تحميل اللعبة من الموقع الرسمى لها كما موضح بالصورة .

 

 

– بعد التحميل قم بتشغيل برنامج installer على الكمبيوتر وينتظر حتى إكتمال تثبيت اللعبة على الجهاز .

 

– بمجرد إكتمال عملية التثبيت ، يضغط المستخدم على زر  Start.

– يبدأ الآن برنامج اللعبة في تحميل كامل ملفات اللعبة .

– بعد إكتمال تحميل اللعبة بالكامل ، يضغط المستخدم على زر Play ليتمكن من ممارسة اللعبة بسهولة ويسر .

 

 

كيف يمكنك لعب لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أفضل من الآخرين ؟

كون هذه اللعبة من نوع الألعاب التنافسية التي يطمح اللاعب فيها في أغلب الأحيان إلى أن يصبح أفضل من الآخرين ، فمن الطبيعي إستخدام كل الوسائل الممكنة لتحسين تجربة اللعب ، وليس في ذلك أي عيب ، عليك فقط أن تدرك أن مبرمجي اللعبة يعلمون تماماً ما يقوم به اللاعبين ويقومون بتغيير ضبط اللعبة للتوافق مع هذا بشكل مستمر ، وأن الأساليب التي تتضمن تلاعباً في برمجة اللعبة أو إستخدام برامج مساعدة سيتم كشفه وإيقافها عاجلاً أم آجلاً وربما معاقبة مستخدميها .

شاهد أيضاً :   تطبيق WPS Office + PDF بنسخته المعدلة

لذا بعيداً عن إستخدام البرمجيات المساعدة واللعب المتواصل لعشرة أيام، ما الذي يمكنك فعله لتحسين تجربة لعبك للعبة باتل جراوند ، هناك بعض النصائح السريعة التي تتعلق بطريقة تفاعلك مع اللعبة، وبعض النصائح والتكتيكات التي يمكنك توظيفها داخل اللعبة لزيادة فرص حصولك على عشاء الدجاج في لعبتك القادمة .

 

ألعب إصدار الهاتف المحمول من خلال الحاسوب

في الإصدارات الأولى من اللعبة كانت هذه العملية تعتبر غشّاً على الأقل بنظري لأن مستخدمي الحاسوب كانوا يستخدمون عتاداً أفضل وشاشة أكبر من مستخدمي الهاتف المحمول، ولكن بعد التحديث الأخير للعبة قامت الشركة بفصل لاعبي الهواتف المحمولة عن لاعبي الحاسوب، لا فكرة لدي عن التفاصيل التقنية المتعلقة بهذا ولكن لعبك من خلال الحاسوب سيجمعك بآخرين يلعبون من خلال الحاسوب أيضاً .

 

والآن تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد :

لتحميل نسخة الموبايل من هنا

 

 

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock