تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

77

تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر ، تعد لعبة quake 1 للكمبيوتر هي أحد ألعاب الأكشن والمعارك والحروب المجانية التي تعمل بدون وجود أى اتصال بالإنترنت، حيث أنك داخل هذه اللعبة ستجد العديد من التحديات والمعارك الشرسة المليئة بالعنف والتشويق من أجل البقاء، كما تحتوي هذه اللعبة على العديد من الوحوش ذات الأصناف المختلفة التي ترغب في التخلص منك بأي طريقة، وخلال هذه المقالة سنقدم لكم كل ما يخص تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة the nun للأندرويد

نبذة عن لعبة quake 1 للكمبيوتر

ذكرنا لكم أن لعبة quake 1 للكمبيوتر هي عبارة عن لعبة أكشن وحروب ومعارك رائعة، حيث تدور أحداث هذه اللعبة حول العديد من المواجهات المسائية التي تجمعك مع الأعداء، وكلما تقدمت أكثر في هذه اللعبة كلما زادت مخاطرها وصعوبتها، فبمجرد تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر سوف تجد نفسك على الفور أمام 20 مرحلة مختلفة ومتنوعة وكل مرحلة من هذه المراحل العشرين لها ظروف خاصة وأجواء مختلفة إلى حد كبير، لذلك سوف يتطلب منك الأمر التعامل بشكل جيد مع كل مرحلة واستعمال ذكائك حتى تفوز، وأثناء مغامراتك داخل هذه اللعبة سوف تواجه العديد من الجنود المسلحين بالإضافة إلى مجموعة شرسة من الكلاب المفترسة وكل هؤلاء يكونون على أتم استعداد من أجل مواجهتك والتخلص منك، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تمنحك فرصة الاستعانة بصديق من أجل المشاركة معك في هذه المعارك التي سوف تخوضها مما يزيد ذلك من فرصة فوزك باللعبة. 

خصائص لعبة quake 1 للكمبيوتر

  • احدث اصدار للعبة : 1.0
  • حجم اللعبة : 104.68 ميجا بايت. 
  • الترخيص : مجانا. 
  • آخر تحديث للعبة quake 1 للكمبيوتر : الأول من نوفمبر لعام 2018.

مميزات تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر 

على الرغم من أن هذه اللعبة تم إصدارها من وقت طويل للغاية إلا أنها ما زالت حتى الآن واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمعارك والحروب المجانية الموجودة حاليا، ويرجع ذلك إلى احتوائها على مجموعة كبيرة ومختلفة من المميزات والتي تجعلها مميزة وفريدة من نوعها، وتتمثل بعض هذه المميزات في الآتي :

  • تتميز لعبة quake 1 للكمبيوتر بأنها توفر لك إمكانية مشاركة الأصدقاء مع بعضهم البعض من أجل اللعب سويا في المعارك والحروب، وبالتالي فإن احتمالية فوزهم باللعبة تزداد كما أن درجة صعوبة اللعبة تقل إلى حد كبير. 
  • تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 5 أنواع أسلحة مختلفة، ففي بداية اللعب سوف يكون بحوزتك بعض الأسلحة البسيطة والخفيفة مثل المسدس الناري، ولكن عندما تصعد وتنتقل إلى المراحل والمستويات الاصعب ستحصل على المزيد من الأسلحة مثل البندقية والرشاش الآلي والقنابل وغيرها من الأسلحة الرائعة والتي تزيد من متعة هذه اللعبة. 
  • علي الرغم من المميزات والامتيازات العديدة والمتنوعة التي تقدمها لعبة quake 1 للكمبيوتر إلا أنها لعبة مجانية تماما، حيث يمكن لأي شخص الحصول عليها وتجربتها عن طريق تحميلها مباشرة من خلال الإنترنت. 
  • تتمتع هذه بالعديد من أنواع وسلالات الوحوش المختلفة والتي تزيد من صعوبة وتشويق وإثارة اللعب. 
  • تحتوي هذه اللعبة على العديد من الساحات والميادين الرائعة التي تتميز بمساحتها الكبيرة. 
  • عندما تقوم بعملية تحميل لعبة quake 1 للكمبيوتر سوف تجد أن هذه اللعبة تتمتع بالعديد من المؤثرات الصوتية والمؤثرات البصرية الرائعة والمميزة والتي تتميز بجودتها ودقتها العالية. 
  • داخل هذه اللعبة ستجد العديد من الصناديق التي تحمل لك مساعدات ومفاجأت رائعة ومميزة، لذلك يجب عليك دائما الحرص على الوصول إلى هذه الصناديق حتى تتمتع بالأشياء الموجودة بداخلها. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 2 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More