تطبيقات

Quick Reboot Pro v1.0.1

Quick Reboot Pro

حمل آخر اصدار من Quick Reboot Pro.

– الوصف :

تطبيق يوفر لهاتفك ميزة “الإقلاع السريع” أو “Quick Boot” وهذه الميزة ستجعل هاتفك يقلع (يشتغل بعد أن كان مطفئ) بسرعة كبيرة.

  • شرح خيارات التطبيق :
  1. Reboot : إعادة تشغيل الهاتف بالطريقة العادية.
  2. Fast reboot : عملية إعادة تشغيل التطبيقات والـ System UI فقط (لحل مشاكل بطء الجهاز أو لتفعيل إضافات إكسبوزد بدلا من إعادة تشغيل الهاتف بأكمله).
  3. Recovery : عملية إعادة تشغيل الهاتف ومن ثم الدخول للريكفري.
  4. Safe Mode : عملية إعادة تشغيل الهاتف ومن ثم تفعيل الوضع الآمن (وهو عبارة عن وضع تستخدم فيه هاتفك لا تستطيع فيه إستخدام تطبيقات الطرف الثالث، مثل فيسبوك وإنستجرام).
  5. Fastboot mode : عملية إعادة تشغيل الهاتف بسرعة فائقة.
  6. Power off : إطفاء الهاتف بشكل كامل.
شاهد أيضاً :   لعشاق كلاش أوف كلانس (Clash of Clans (MOOD

 

– المتطلبات :

رووت.

 

– معلومات عن التطبيق :
– السعر : مدفوع.

  • الحجم : 1 MB.
  • الاصدار : 1.0.1.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

شاهد أيضاً :   لعبة Dream League Soccer 2018 للأندرويد كاملة {حصريا}
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق