تطبيقات

تطبيق سيساعدك في الإقلاع عن التدخين

QuitNow! PRO

 

حمل آخر اصدار من QuitNow! PRO.

 

– الوصف :

ولأن التدخين واحد من أكثر أسباب الإصابة بالسرطان والعديد من الأمراض التي غالبا ما تكون من أهم العوامل التي تؤثر على صحة الإنسان .. ولكن اليوم .. أنت وهاتفك الذكي ستتساعدان في مقاومة ومحاربة ومن ثم الإقلاع بشكل نهائي عن التدخين.

شاهد أيضاً :   تطبيق جديد لمتابعة القنوات التلفزيونية بدون تقطيع

تطبيق QuitNow! PRO يعتبر خير تطبيق لمساعدة المدمنين على التدخين على التوقف عن التدخين بشكل تدريجي إلى أن تصل إلى مرحلة تصبح فيها لا تطيق شيء اسمه “دخان”.

شاهد أيضاً :   تحميل تطبيق شاهد.نت الخاص بقنوات MBC خالي من الإعلانات

والجدير بالذكر أن التطبيق يعمل بنظام المكافئات الشيء الذي يشجع ويحفز المستخدم على قضاء وقت أكتر في إكمال المهام و الإختبارات المتاحة في التطبيق مما يؤدي إلى الإستغناء تدريجيا عن عادة التدخين السيئة والمضرة بالصحة.

شاهد أيضاً :   تحميل تطبيق Zooper widget Pro

 

– معلومات عن التطبيق :
– السعر : مدفوع.

  • الحجم : 15 MB.
  • الاصدار : 5.15.0.

 Download APK from Apkroids.Com
Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق