شروحات

احصل على سرعة إنترنت تصل إلى 500 MB/s لتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة مجانا ومدى الحياة !!

احصل على سرعة إنترنت تصل إلى 500 MBs لتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة مجانا ومدى الحياة !!

في هذه المقالة طريقة رائعة جدا من خلالها تستطيع من حاسوبك المتواضع و بالإنترنت الخاص بك و الذي غالبا ما سيكون ضعيف تصفح المواقع و مشاهدة مقاطع الفيديو و أيضا تحميل ملفات بسرعة تتجاوز 500 Mb في الثانية !! نعم فقط كل ما عليك هو قراءة المقالة من أولها إلى آخرها و ستحقق حلمك و هو تصفح الإنترنت بهذه السرعة الخيالية !!

– الخطوات :

  1. قم بالدخول لموقع Rabbit والضغط على Chat Now ومن ثم عمل حساب بالموقع بشكل مجاني.
  2. الآن تنقر على Decide what to watch ثم تقوم بإدخال رابط موقع ما على سبيل المثال تنقر على موقع يوتيوب كما هو مقترح , بعد ذلك ستلاحظ إنبثاق متصفح بموقع يوتيوب لتستطيع مشاهدة فيديوهاتك المفضلة و بدون أي انقطاعات تذكر أقول و أذكر بدون أي انقطاعات بل و بكل أريحية كما لو حدث معي شخصيا فجربت ذلك بنفسي و كانت النتيجة أكثر من مدهشة.
  3. ان لم تصدق ما أقول فيمكنك تجربة ذلك بنفسك عن طريق التوجه إلى موقع SpeedTest و فحص سرعة الاتصال و التأكد من مصداقية الطريقة ، الطريقة لا تصلح فقط لعملية التصفح فيجب أن تعرف أنه بإمكانك التحميل بهذه السرعة الهائلة و ذلك بطريقة فريدة من نوعها أو حيلة يمكنك أن تقوم بتطبيقها و ستكون النتيجة إيجابية بطبيعة الحال و سأشرح لك ذلك في هذه المقالة ، هذا و إن وجدت أن الصورة بجودة ضعيفة أو شيء من هذا القبيل ففي أسفل الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات مثل رفع مستوى الصوت و بجانبها الـQuality تنقر عليها و تخار HD و ستكون الصورة أكثر وضوحا كما أنك ستجد خيار Full-screen و بتفعيله ستحصل على شاشة كاملة مخصصة للتصفح بتلك السرعة الخيالية فقط!
  4. بالنسبة لتحميل الملفات فهي بسيطة جدا و هي عن طريق الخدمات السحابية مثل MediaFire و Mega و Dropbox إلخ إذ كل ما عليك أولا هو تثبيت برنامج أي موقع تود تحميل أي ملف منه .. على سبيل المثال نأخد برنامج MediaFire Desktop نقوم بتثبيته و ندخل بحسابنا الخاص .. جميل بعد ذلك تتوجه إلى الموقع الذي من خلاله لدينا سرعة تحميل و رفع خيالية ثم تقوم بتحميل الملف و الذي سيتم تحميله بسرعة كبيرة جدا بطبيعة الحال ثم تلج حسابك بموقع MediaFire و تقوم برفعه على حسابك و بطبيعة الحال سيتم رفع الملف بسرعة كبيرة كون أننا نتحدث عن سرعة رفع تتجاوز 500 ميغا بت في الثانية ثم بعد إنتهاء عملية الرفع تذهب إلى سطح المكتب الخاص بك ثم تقوم بفتح برنامج MediaFire Desktop و الذي سبق و قمنا بتسجيل الدخول من نفس الحساب الذي رفعنا من خلاله الملف و ستجد بكل تأكيد الملف في حاسوبك و بالضبط في ملف Downloads.

 

– شرح الخطوات بالفيديو :

الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock