تحميل لعبة Real Rally للاندرويد

77

تحميل لعبة Real Rally للاندرويد ، لكل شخص محب للألعاب الإلكترونية وتحديدًا ألعاب السباقات المتنوعة، تأتي لعبة ريال رالي لتكون من أقوى ألعاب السباقات في العالم خلال السنوات الأخيرة، وقد تم إدخال العديد من التحديثات على إصداراتها الأخيرة، لتكون أكثر محاكاة للواقع من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد يتيحها تحميل لعبة Real Rally للاندرويد.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد لعشاق سباق السيارات

تحميل لعبة Real Rally للاندرويد

هذه اللعب تمت تجربتها في المرة الأولى في أحد الستديوهات الخاصة بإنتاج الألعاب في دولة تركيا، وأصبحت تحاكي بصورة كبيرة الألعاب التي تقوم على السباقات والمنافسات القوية، وأصبحت مع التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في العالم متاحة على أجهزة أندرويد بكافة إصداراتها القديمة والحديثة.

وأصبح من السهل عليه تنزيل لعبة Real Rally للاندرويد والاستمتاع بأفضل تجربة لعب سباقية في العالم، وقد تم تصميم لعبة Real Rally بتقنيات فريدة وحديثة من خلال استخدام رسوم عالية الدقة والجودة والنماذج ثلاثية الأبعاد التي تم إدخالها على الإصدارات الحديثة.

ومن خلال تلك اللعبة ستخوض تجربة سباق سيارة وقيادة سيارتك ليس فقط في الطرق الخاصة بالسيارات ولكن تم إدخال رسوم تتيح لك السير فوق الكثبان الرملية والحجارة الخاصة برصف الطرق والمرتفعات وغير ذلك.

كما يتواجد في هذه اللعبة الكثير من السيارات بإصدارات مختلفة ليكون أمامك حرية الاختيار فيما بينها، ومن أكثر الجوانب المثيرة في اللعبة أن هذه السيارات يتم تحديد تصميماتها ورسوماتها بشكل ديناميكي للغاية ومتطور.

تحميل لعبة Real Rally للاندرويد

خصائص لعبة Real Rally

  • أهم ما يميز عملية تحميل لعبة Real Rally للاندرويد كما ذكرنا أنها ثلاثية الأبعاد، ويمكن من خلالها أيضا قيادة حوالي 20 سيارة خاصة بالسباق ومتنوعة وهذا يتم في حوالي 100 سباق وربما أكثر من ذلك وهذا يتم من خلال عدد كبير من دول العالم مثل روسيا ومصر وألمانيا وإيطاليا وغيرهم.
  • عندما تقوم بتنزيل لعبة Real Rally للاندرويد، يمكن لك أن تختار بين 3 وضعيات مختلفة تتعلق بالتحكم في السيارة التي تقودها؛ منها استخدام العجلة الإفتراضية أو العناصر الخاصة بالتحكم باللمس في حالة الاجهزة اللوحية، كما يمكن أن تحدد الألوان والرسومات التي تريدها والجرافيك، وإمكانية تحريك الهاتف وإمالته لليمين واليسار إذا رغبت في ذلك.
  • إمكانية تحقيق المنافسة الكبرى في أكبر لعبة مسابقات في العالم من خلال الدخول في حوالي 100 سباق عالميا، ولكن لابد أولًا أن تحدد عدد المنافسين لك أو يمكن أن تحدد في نهاية اللعبة.
  • تضفي اللعبة الكثير من المرح على اللاعب من خلال الجانب الخاص بالمكافآت والمفاجأت المستمرة
  • أهم مميزات اللعبة ريلي رالي هي أنها مجانية 100% ولا تحتاج إلى أن تتصل بالإنترنت لكي تلعبها، فيكفي فقط تحميلها من خلال الرابط المتواجد في أسفل المقال، وتحصل على رسومات واقعية للعبى تجعلك تشعر أنك في منافسة حقيقية.
  • وجود العشرات من القذائف المتنوعة في داخل السباق لزيادة احتدام المسابقة والإثارة وتتسم بالواقعية، كما يتواجد في اللعبة عدد متنوع من “ملاعب السباق” لتضفي المزيد من المرح والتسلية للاعب.
  • تحتوي اللعبة على أداء بصري يثير إعجاب اللاعب لأنها تعتمد على التقنية الحديثة التي تجعلك تشعر كأنك متواجد في مضمار السباق بالفعل.
  • يتيح الإصدار الجديد من اللعبة للاعبين أن يستخدموا الخاصية الديناميكية المتغيرة لتغيير حالة الطقس أثناء السباق، سواء الاعتماد على هطول الأمطار الغزيرة أو حرارة الجو أو وجود عاصفة رملية وغير ذلك
  • إمكانية استخدام الجلود المتنوعة والمتواجدة مجانًا لتغيير نمط السيارة بالكامل وإضفاء المزيد من التسلية.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 3 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More