إطلاق Remix OS Player لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الويندوز

remix-os-player

 

هناك الكثير من البرامج أو التطبيقات التي تمكن المستخدم من تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد من على جهازه الحاسوب سواء نظام ويندوز أو ماك، وعلى سبيل المثال لا الحصر تطبيق بلوستاكس BlueStacks و Andy و Genymotion ,,إلخ، بنفس السياق التطبيقات الآنفة ذكرها تأتي بمحاكاة كاملة لنظام أندرويد أي أن لديها نسخة جاهزة للعمل من نظام تشغيل الأندرويد وقادرة على العمل بمجرد تنصيبها على الويندوز، وهناك تطبيقات أو برامج عكس ذلك.

تطبيق Remix OS Player أحد التطبيقات الجديدة والذي يمكن معه تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد من على جهازك الحاسوب ويندوز، مع توفيره العديد من المزايا الجميلة، وهو بدوره يعمل بمجرد تنصيبه على سطح المكتب، ومن أبرز المزايا التي يوفرها هذا التطبيق أنه يجلب معه متجر جوجل بلاي وبالتالي يمكن للمستخدم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي يريدها، كذلك يدعم تعدد المهام أي تشغيل أكثر من تطبيق على نفس الشاشة، جنبا إلى جنب يدعم خاصية السحب والإسقاط عند نية المستخدم نقل شيء من مجلد إلى آخر.

 

– إقرأ أيضا : مراجعة كاملة لنظام Remix OS | النظام المحاكي للأندرويد على الكمبيوتر.

مع العلم أن النظام يختلف عن البرنامج , وذلك لكون البرنامج يعمل داخل الويندوز كتطبيق وليس كنظام مستقل.

 

– متطلبات التشغيل :

  1. ويندوز 7 أو أحدث بنسخة 64 بت.
  2. رام 4 GB.
  3. معالج على الأقل Core i3.
  4. تفعيل خاصية المحاكاة “Virtualization” من على BIOS.
  5. إنترنت.
  6. مساحة 8 GB.

 

– فيديو عن البرنامج :

 

– تحميل البرنامج :

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More