تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد

بعد أن حققت لعبة روبري بوب نجاحا ساحقا عندما تم إصدار الجزء الأول منها، قامت الشركة المنتجة بإصدار الجزء الثاني لها، والجميل فى الأمر أن هذه اللعبة في جزئها الثاني لازالت تحتفظ بنفس الشخصية مع إضافة الكثير من المميزات في الجزء الثاني، لمزيد من المتعة والتشويق، تعرف بنفسك على الإضافات الجديدة بالإصدار الثاني عند الضغط على رابط تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد.

قصة اللعبة

دورك في اللعبة مساعد اللص بوب في سرقة النقود مع الانتباه بأنك لست بمفردك فهناك الكثير من الكلاب وكاميرات المراقبة، وهذا اللص غير محظوظ أسمه بوب تساعده على القيام بالكثير من العمليات سطور وهروب من الشرطة والكلاب، فعليك تضليل الشرطة و الكلاب عن طريق الدخول في مجاري المياه والمباني، بعد تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد حاول سرقة أهدافك وقم بالاختباء من جميع الحراس الذين يقومون بالبحث عنك طوال فترة اللعب ، و عليك أن تحترس أيضا من الكلاب المفترسة والمتوحشة والفخاخ.

نبذة عن اللعبة

تعتبر لعبة روبي من الألعاب التي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص منذ أن تم إصدارها حتى ألان، لذلك قامت نفس الشركة المنتجة للإصدار الأول وهي شركة Level Eight AB بإصدار جزء ثاني مضاف له الكثير من المميزات فلعبة Robbery Bob 2 مهكرة للاندرويد تعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، كما أن هذه اللعبة وهى السارق بوب 2 مضاف إليها الكثير من الإضافات وأهمها دعم اللعبة باللغتين العربية و الإنجليزية.

تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد

 

مميزات تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد

تحتوى اللعبة على الكثير من الخصائص التي تميزها عن الألعاب الأخرى التي تشبهها وهذه الخصائص هي

  • حجم اللعبة صغير وهذا ما يجعلها تعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك الأجهزة اللوحية بجميع أنظمتها المتعددة.
  • تقوم الشركة المنتجة للعبة بعمل تحديثات عليها بشكل مستمر لمزيد من التشويق والمتعة للمستخدمين.
  • تشمل اللعبة على مجموعة من المستويات لمهمات السرقة بأكثر من 100 مرحلة وكل مرحلة مختلفة عن الاخري وفي مكان مختلف في المدينة ، حيث يمكنك السرقة في وسط المدينة وفى المتاحف أو في البوادي وفي بعض الأحيان على قمم الجبال وكذلك يمكنك السرقة أيضا في بعض الأماكن الحكومية والسرية.
  • توفر اللعبة للاعب الكثير من الأدوات التي تساعده أثناء تنفيد عمليات السرقة، ومنها المفتاح ومقل أداة الاختفاء و الكثير من الملابس الفريدة و الجميلة ، فأذا كنت في حاجة لشراء هذه الأدوات ستحتاج لنقود لكن مع نسخةRobbery Bob 2 المعدلة بدون روت يمكنك شراء إي شئ وبدون حدود أو قيود.
  • اللعبة مهكرة بالكامل.
  • يمكنك الهروب من كافة المشاكل التي تقابلك بسهولة وكذلك هزيمة خصومك من خلال الأدوات التي توفرها لك اللعبة.
  • شخصية البطل مسلية ومضحكة.
  • اللعبة تحتوى على مجموعة رسومات رائعة وغاية في الدقة والكفاءة.
  • يمكنك تحميل لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد مجانا دون دفع اى أموال مقابل التحميل والتثبيت ودون مواجهتك أى مشكلات أثناء عملية التحميل.
  • اللعبة في الإصدار الثاني المتوفر حاليا توفر ملابس جديدة وشاشة خضراء وعميل سري بالنسبة للذين تسللوا طريقهم في المهمات السرية في الماضى.
  • لعبة وسائط حديثة تحتوى على 30 مهمة سرية كلها ممتعة ومشوقة.

معلومات عن لعبة Robbery Bob 2 للاندرويد

الترخيص: مجاني.

الفئات: اللعاب الإثارة والمتعة للاندرويد.

الإصدار: 1.6.8.8.

المتطلبات: الأندرويد.

حجم اللعبة: 66.5 ميجا بايت.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 − واحد =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More