تحميل برنامج Sandboxie للكمبيوتر لفتح أي موقع على الإنترنت

74

يتيح برنامج Sandboxie لمستخدمي الكمبيوتر إمكانية حماية أجهزتهم من الفيروسات والملفات الضارة وحفظ خصوصياتهم أثناء القيام بتصفح الإنترنت، حيث يمكنك تحميل برنامج Sandboxie للكمبيوتر ثم القيام بفتح أي موقع على الإنترنت من دون الخوف من أي تهديدات يمكن أن تصيب الحاسوب الخاص بك، ويستخدم هذا البرنامج تقنية صندوق الرمل بهدف عزل البرامج. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Line Camera للاندرويد

تحميل برنامج Sandboxie للكمبيوتر

  • يعتبر برنامج Sandboxie هو أفضل برنامج يكون قائم على Sandboxie في السوق، ويعد أيضاً من ضمن مجموعة برامج الأمان، ويقوم هذا البرنامج بوضع حماية معزول الجهاز الخاص بالمستخدم، حيث يمكن أن يقوم المستخدم بتشغيل البرامج بشكل سهل وتشغيل التطبيقات الحديثة أو القيام بتعديلها، ولكن لا يؤثر كل ذلك على أي شيء موجود خارج وضع الحماية. 
  • يتميز هذا البرنامج أنه يدعم لغات متنوعة، مما يتيح للمستخدمين من كافة أرجاء العالم بالاستفادة منه. 
  • ويساهم هذا البرنامج في احتواء برامج التجسس أو برامج ضارة داخل وضع الحماية من أجل حماية البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم حتى لا تتم سرقتها، حيث يقوم بمنع التطبيقات المثبتة ليس بصورة دائمة من أجل إحداث أي تغييرات على بقية الكمبيوتر. 
  • يقوم برنامج Sandboxie بحماية جهازك من تهديدات الويب، حيث يمكن أن يقوم المستخدم بإنشاء وضع الحماية قم تقوم بفتح الملف داخله، وإذا كان يوجد فيه فيروس فلن يستطيع هذا الفيروس من التأثير على جهاز الكمبيوتر. 
  • يعتبر هذا البرنامج مدعوم من معظم المتصفحات، مما يجعله برنامج حيوي بالنسبة للمستخدم لكي يتمكن المبرمجون من القيام باختبار تطبيقهم الحديث. 
  • يتميز هذا البرنامج أنه يمنع إلحاق الضرر بالكمبيوتر عندما يوجد خلل في التطبيق.
  • يتميز هذا البرنامج بوجود مفتاح Sandboxie الذي يقوم بإنشاء بيئة تشغيل خاصة معزولة، يمكنك أن تقوم فيها بتشغيل أو تثبيت هذه التطبيقات بدون تعديل محرك الأقراص المحلي. 

تحميل برنامج Sandboxie للكمبيوتر

طريقة عمل برنامج Sandboxie للكمبيوتر

  • تعتبر فكرة برنامج Sandboxie هو كيفية السماح بتشغيل البرنامج الخاص بك في مساحة خاصة منعزلة عن مكان الملفات الشخصية الخاصة بك والتركيز على التغييرات التي تؤثر على سجل النظام الخاص بك وملفاتك، حيث لا يمكن لأي برنامج أن يهرب من قبضته بصورة افتراضية، كما يقوم أيضا بحفظ الملفات المؤقتة وسجل التصفح، ويجب أن تقرر ما عليك فعله مع التغييرات الناتجة من تصفح الإنترنت وذلك عندما تنتهي من عملية التصفح.

مميزات تحميل برنامج Sandboxie للكمبيوتر

  • تصفح الويب الآمن: يمكنك أن تقوم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك في برنامج Sandboxie لكي يمنع أي برامج ضارة يتم تنزيلها عن طريق المتصفح من إصابة الجهاز الخاص بك بالضرر. 
  • الخصوصية المحسنة: يمكنك أن تحتفظ بملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح والملفات المؤقتة التي يتم تخزينها في وضع الحماية بشكل مؤقت. 
  • شبكات اجتماعية آمنة: يمكنك أن تقوم بالضغط فوق تحديثات Facebook وروابط Twitter دون الخوف من ديدان الشبكات الاجتماعية التي تقوم بإصابة جهازك وإلحاق الضرر به. 
  • البريد الإلكتروني الآمن: لا تستطيع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.
  • الحفاظ على عمل النظام الخاص بك بسهولة وسلاسة: يمكنك أن تقوم بمنع البلى في الويندوز من خلال القيام بتثبيت برنامج Sandboxie في الحاوية المعزولة. 

تثبيت وتفعيل برنامج Sandboxie

  1. تقوم بفتح مجلد S keygen.، ثم انسخ ملفات الكراك التي تم إعطائها إلى مسار تثبيت البرنامج. 
  2. قم بتشغيل البرنامج ثم افتح قسم التنشيط الخاص بالبرنامج. 
  3. قم باستخدام المفتاح الذي تم إنشاؤه من أجل تنشيط هذا البرنامج، حيث سوف تحصل على النسخة الكاملة لبرنامج Sandboxie وتكون مفعلة. 

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − ستة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More