كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة SCORE MATCH للأندرويد أقوى ألعاب كرة القدم

تحميل لعبة SCORE MATCH للأندرويد ، تتميز لعبة SCORE MATCH للأندرويد أنها من أهم وأقوى ألعاب كرة القدم الخاصة بالهاتف الجوال القائمة في تشغيلها علي نظام الأندرويد والأيفون ويرجع تميز لعبة SCORE MATCH للأندرويد إلي تصميمها المختلف عن جميع ألعاب كرة القدم الأخرى بكل المقاييس من حيث أنها تمتلك جرافيك عالي الجودة وثلاثي الأبعاد تجعلك تشعر أنك تلعب مباراة كرة قدم حقيقية بشكل واقعي لا مثيل له وهذا ما يجعل لعبة SCORE MATCH للأندرويد من ألعاب كرة القدم المتقدمة في مراكز التحميل بشكل كبير علي متاجر الهواتف الكفية البلاي ستور, جوجل بلاي, والاَب ستور, لعبة SCORE MATCH للأندرويد ثم إنشائها في بداية عام 2018 وبعد ذلك تم نزولها علي الهواتف الكفية بدايةً من عام2018 تحديداً من خلال شركة first touch games الشركة الشهيرة متخصصة في إنشاء الألعاب ولعل من أهم الألعاب التي أنشئتها الشركة وأخذت مركزاً ليس بقليل في مجال الألعاب الإلكترونية وهي لعبة سكور هيرو وهي من أقوى الشركات المتخصصة في تطوير الألعاب أيضاً

نبذة عن لعبة SCORE MATCH للأندرويد

1 – تقوم أللعبة بعمل شئ مميز عن كافة العاب كرة القدم وهي التحديث المستمر للعبة بشكل دوري وتجديد العديد من المميزات داخل إللعبة فهدف الشركة المنتجة ان يحصل أللاعب علي أفضل لعبة وتجربة قد جربها قبل ذلك في ألعاب كرة القدم وهي لعبة SCORE MATCH  للأندرويد فإذا كنت من محبي كرة القدم فننصحك بتحميلها, بحث تكون في اللعبة بكل التشكيلات المختلفة للفريق الذي تلعب بة  لتكتسب مهارات أخرى, حيث تستطيع أن تلعب الدوريات المحلية والعالمية والمباريات الفردية ومباريات الكأوس من جميع كرات العالم كالدوري الإنجليزي والإسباني وكثير من المباريات الشهيرة في العالم وتنمي روح الإثارة والتشويق داخل أللعبة ستدمنها بحق.

تحميل لعبة SCORE MATCH للأندرويد

مميزات تحميل لعبة SCORE MATCH للأندرويد

لعبة SCORE MATCH للأندرويد توجد علي المتاجر الالكترونية للاندرويد والايفون بجميع انواع الهواتف الكفية السامسونج, السوني, واللينوفو,وشاومي, واوبو وجميع اصدارات الهواتف الأبل القديمة والجديدة.

  1. لعبة SCORE MATCH للأندرويد تقوم بإزهار ستة لاعبين في بدايتها ولا يشبة هؤلاء اللاعبين الحقيقيين لأي منهم وسيظهر لك جميع الأعلام الخاصة بكل الدول فكم بإختيار علم وجنسية اللاعب الذي تريد اللعب بة ولا يشترط ان تختار أللاعب الخاص بدولتك.
  2. عند وصولك في المباريات مع الفرق الكبرى ستعرض عليك أللعبة العديد من العروض لتنضم الي الفرق الكبرى ذلك لأنك أحرزت المهارات والأداءات القوية والأهداف بالمباريات السابقة والتي ساعدت فريقك القديم بشكل كبير لكسب تلك المباريات.
  3. عندما يصل لك اكثر من عرض الكبيرة فبعد ذلك يمكنك إختيار الفريق الذي تحب الإنضمام إلية وإظهار مهاراتك المختلفة به.
  4. تقدم لك لعبة SCORE MATCH للأندرويد العديد من المستويات المتنوعة والمختلفة يصل عددها الي100 مستوى وهذا ما يجعل اللعبة غير مملة.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد