تطبيقات

تطبيقان لإلتقاط صور السيلفي من خلال الكاميرا الخلفية للأندرويد

Back Camera Selfie-Voice Guide

wpid-oauwqfbxzk_bd7nnba3ezjin79k3jnnosrckbdgr9yptllfuq2tujol7e7iq_czdjxhkqdbvqen_mi13wjepmjpwlnebvsbieefr4oi_sqw549-h268-nc.png.png

تطبيق يتيح لك التقاط صور السيلفي باستخدام الكاميرا الخلفية ، حيث يقوم التطبيق بتحديد الوجوه في الصورة واعطاء المستخدم الارشادات الصوتية لتحريك الهاتف حتی يصل للوضع المناسب ، ثم يخبره بالتقاط الصورة فيحصل المستخدم علی افضل صورة.

شاهد أيضاً :   تطبيقان لحماية العين من أشعة الهاتف الضارة !

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

———————————————————————————————————————————–

Reflexion

image

تطبيق من تطوير شركة OnePlus (المصنعة لسلسلة هواتف OnePlus) يتيح لك التقاط صورة بالكاميرا الامامية والخلفية ودمجهم معا بشكل جميل ، كما يتيح لك مشاركة الصورة مع أصدقائك علی شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً :   تحميل لعبة السباق Traffic Rider كاملة مجانا للأندرويد

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق