تطبيق SHAREit النسخة الكاملة من دون إعلانات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تطبيق SHAREit النسخة الكاملة من دون إعلانات:

التطبيق الأشهر لنقل الملفات بين الأجهزة الذكية:

من منا لا يعرف أو لا يسمع عن تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين الأجهزة، حيث اشتهر هذا الأخير بشكل كبير في عالم الهواتف الذكية، وأصبح مُثبتاً على عددٍ كبير من أجهزة الهواتف الذكية، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح التطبيق مُزعجاً إلى حد كبير بسبب الإعلانات الكثيرة والغير لائقة.

شاريت أو أنشرها بما يقابل ترجمته بالعربية (بالإنجليزية: SHAREit) هو تطبيق مجاني لنقل الملفات بين أجهزة التي يتوفر بها واي فاي Wi-Fi. يمكن للمستخدمين لنقل الملفات بما في ذلك الصور، و الفيديو، و جهات اتصال، و التطبيقات وغيرها من الملفات. و هو تطبيق مجاني من شركة لينوفو و يتوفر التطبيق على ويندوز، ويندوز فون، أندرويد، و آيفون لنقل الملفات مباشرة عن طريق واي فاي. و هو متاح حاليا بـ 39 لغة منها الإنجليزية و الفرنسية و الاسبانية و الروسية و العربية و الصينية. و كان أول إطلاقه في الصين في شهر جويلية عام 2012.

تطبيق SHAREit مجاني ومتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي، ولكن النُسخة المتوفرة في جوجل بلاي تحتوي إعلانات، يُمكنكم تحميل النُسخة الكاملة من دون إعلانات من خلال موقع APKroids من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق SHAREit

Download APK from Apkroids.Com

 

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More