تطبيقات

تطبيق ShutApp للتوفير من إستهلاك البطارية على الأندرويد

ShutApp Premium

يعاني العديد من مستخدمي الأندرويد خصوصا وكافة الأنظمة الأخرى عموما من الإستهلاك الكبير في البطارية , مما يؤدي إلى إنقطاعهم عن وسائل التواصل الإجتماعي وكافة الخدمات الأخرى كالألعاب والتطبيقات المفيدة والتي نستخدمها بشكل يومي عند عدم توفرهم على مصدر شحن أو عند وجودهم خارج المنزل …

شاهد أيضاً :   أفضل تطبيقات الـ Launchers للأندرويد

اليوم في هذا العنوان الجديد , سأقدم لكم أفضل حل يمكن إستخدامه للتوفير من الطاقة وجعل البطارية تدوم أكثر وقت ممكن.

– المتطلبات :

  1. تطبيق : ShutApp Premium.
  2. التطبيق لا يحتاج رووت أبدا.
شاهد أيضاً :   أهم التطبيقات والبرامج ما بعد الرووت 2017

يقوم التطبيق بالإغلاق التلقائي للتطبيقات والخدمات التي تعمل في الخلفية وتستنزف البطارية أو يمكن إغلاقها وتجميدها بضغطه واحدة مما يقلل من إستهلاك الرام ويسرع الأداء وبالتالي توفير الطاقة.
يمكن إستبعاد تطبيقات محددة من التجميد بالدخول لخيار Whitelist وإضافة التطبيقات المرغوبة والمستخدمة في غالب الوقت مثل اللانشر أو الكيبورد ..إلخ.
بعد تثبيت التطبيق قم بإتباع التعليمات وتفعيل ShutApp في إعدادات الهاتف >> الحماية >> والدخول إلى الحماية >> وجعل التطبيق كمسؤول في مسؤولو الأجهزة.
ولحذف التطبيق يجب إلغاء تشغيل التطبيق كمسؤول.

شاهد أيضاً :   أفضل تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية للأندرويد
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق